اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فايلر يستقر على ضم هذا الثنائى للأهلى فى الموسم الجديد
طالب رينيه فايلر المدير الفنى لفريق كرة القدم الأول بالنادى الأهلى، من الجهاز المعاون له، إعداد تقرير شامل عن لاعبى الفريق المعارين لأندية أخرى.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وجاء طلب فايلر، لمشاهدة اللاعبين المعارين فى بعض الأندية، تمهيداً لاتخاذ قرار بشأنهم سواء بعودة بعضهم لصفوف الأهلى أو تجديد اعارتهم أو بيعهم بشكل نهائى فى نهاية الموسم.


واستقر السويسرى رينيه فايلر، على عودة الثنائى أكرم توفيق ومحمد شريف، فى الوقت الذى لازال موقف باقى اللاعبين المعارين معلقا حتى الأن.

وتلقى محمد شريف عدداً من العروض فى الدوريات الخليجية خلال الفترة الأخيرة، بعد تألقه خلال فترة الإعارة مما يهدد استمراره فى الموسم المقبل مع الفريق البترولى، حيث ينتظر اللاعب موقف النشاط الكروى فى الموسم الحالى من أجل تحديد وجهته، حيث يرغب اللاعب فى العودة إلى الأهلى وحال عدم إتمام المسألة سيبدأ بحث العروض التى تلقاها إلى جانب بحث موقفه من الاستمرار فى إنبى.

وأظهر محمد شريف  مستوى رائع فى إنبى، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف مع إنبى هذا الموسم، متفوقًا على المهاجمين المتواجدين حاليًا فى القلعة الحمراء، في الوقت الذي أصبحت عودة أكرم توفيق ضرورة ملحة فى ظل عدم تجديد عقد حسام عاشور.
 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق