بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فايلر يرفض اعتزال جوكر الأهلى.. ويتمسك بتجديد عقده
واصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، تدريباته الجماعية، على ملعب التتش بالجزيرة، بدون راحة رغم تأجيل مباراة القمة 119 امام غريمه التقليدى الزمالك، التى كان محدد إقامتها السبت المقبل، فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام موسم 2019 /2020.

 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 


وحرص السويسرى رينيه فايلر المدير لفريق الأهلى، على وضع برنامج تأهيلية لجميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، بعد إعلان تأجيل مباراة القمة لأجل غير مسمى.

كما عقد المدير الفنى السويسرى رينيه فايلر جلسه خاصة مع اللاعب الدولى احمد فتحى جوكر فريق الأهلى قبل المران المسائى، وأعرب له عن سعادته بالمستوى العالى الذى اللاعب خلال مشاركته فى المباريات الأخيرة فريقه والمنتخب.

واكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن الجهاز الفنى سيعيد بالمستوى الذى يقدمه أحمد فتحى مع الفريق وعودته مجدًا لقيادة الفراعنة مرة أخرى، مؤضحًا، إلى أن إشادة السويسرى باللاعب سيكون لهما دورا كبيراً فى تحصين اللاعب ضد محاولات الرحيل أو الاعتزال التى تحدث عنها البعض منذ فترة لجلوسه على دكة البدلاء.

انضم فتحى مرة أخرى للمنتخب الوطنى عن جدارة واستحقاق بفضل المستوى الجيد الذى يقدمه حالياً، وبالتأكيد أن الكابتن حسام البدرى يسعى أيضاً إلى الاستفادة من خبرته الدولية الكبيرة وحماسه الدائم مع الجيل الجديد، بعد فترة غياب طويلة دامت 476  يوما بعدما خاض آخر لقاء أمام منتخب السعودية فى مونديال روسيا 2018.

وكان احمد فتحى قد حمل أشارة قيادة الفراعنة خلال ودية بتسوانا والتى انتهت بهدف دون رد أحرزه لاعب وسط فريق الأهلى حمدى فتحى، فى إطار استعدادات المنتخب الوطنى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.
 


 

 

شاهد البث المباشر

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق