• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فاروق جعفر: حمدي النقاز سبب هزيمة الزمالك أمام بيراميدز
فاروق جعفر
فاروق جعفر
انتقد الكابتن فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، السويسري كرستيان جروس المدير الفني للفريق، وذلك بعد خسارة فريقه لصدارة جدول ترتيب الدوري.


انتقد الكابتن فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق، السويسري كرستيان جروس المدير الفني للفريق، وذلك بعد خسارة فريقه لصدارة جدول ترتيب الدوري.

وقال جعفر خلال الاستديو التحليلي لقناة "النيل سبورت"، أن جروس لم يتعامل مع المباراة بشكل جيد ، ولم يقرأ فريق بيراميدزالذي يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب مهارات وإمكانات عالية.

كما حمل حمدي النقاز مسئولية الهزيمة في مباراة اليوم، بعدما اخطأ في التعامل مع رأسية علي جبر، والتسبب في ركلة الجزاء بدون داع.

يذكر أم بيراميدز حقق فوزا على الزمالك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوى، فى أطار منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدورى العام موسم 2018 /2019.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 63 في صدارة جدول ترتيب الدوري من 29 مباراة، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 60 في المركز الثاني من 27 مباراة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

موعد مباراة مصر وبتسوانا.. والقنوات الناقلة

المباراة هي الأولى للفراعنة بعد الخروج من امم افريقيا 2019 ، واقالة الجهاز الفني بقيادة خافيير اجيري ، لتكون مواجهة بتسوانا اول اختبار للبدري وجهازه المعاون ، استعدادا لتصفيات كان 2021. ومن المقرر ان تذاع المباراة على قناة اون سبورت. المزيد

الزمالك يحتوي أزمة رباعى الفريق قبل القمة

وذلك بعدم أطلق طارق حامد قذائفه معلقًا على تأخر الحصول على مستحقاته وتعديل عقده، قائلاً على الانستجرام الخاص به: "انتظرت وصبرت كثيرًا من أجل من احبهم ويحبوننى، ولكن لقد طفح الكيل ولن أصمت مرة أخرى"، ومن قبله محمود جنش حارس مرمى الفريق الذى ابدى استيائه من نفس الأمر، ليتبقى محمود علاء... المزيد

اليوم.. الأهلي يستعد للقمة بمواجهة الاعلاميين وديا

ويخوض الأهلي مباراة اليوم دون عدد كبير من اللاعبين لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية حيث يغيب 6 لاعبين مع المنتخب الأول ، وهم: محمد الشناوي ، أحمد فتحي ، محمد مجدي قفشة ، حسين الشحات وأيمن أشرف وحمدي فتحي. بالإضافة إلى أربعة لاعبين فى المنتخب الأوليمبي وهم رمضان صبحى وصلاح محسن وعمار حمدى... المزيد

تركي آل الشيخ للمصريين:"عفا الله عن ماسلف... والمسامح كريم"

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" اليوم الإثنين، أنه من واقع حبه لمصر شعبا وقيادة قرر سحب الدعاوى القضائية التي تقدم بها ضد عدد من المصريين مما اعتبرهم أساؤوا له في مواقع التواصل الاجتماعي. وكتب آل الشيخ تغريدة قال فيها "لمصر مكانة كبيرة في قلبي... المزيد

وفاة والدة علاء عبد الصادق لاعب الأهلي السابق

وتقام صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر اليوم الإثنين، بمسجد مصطفي محمود بالمهندسين. المزيد

اترك تعليق