بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

غلق باب التصويت لليوم الاول بسفارة مصر بنيوزلندا
تم غلق باب التصويت فى السفارة المصرية بنيوزيلندا، فى اليوم الأول، للاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور، بالتوقيت المحلى لنيوزيلندا.

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ على صفقة كهربا

بيراميدز يوجه رسالة نارية للزمالك قبل مواجهة الدوري

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


تم غلق باب التصويت فى السفارة المصرية بنيوزيلندا، فى اليوم الأول، للاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور، بالتوقيت المحلى لنيوزيلندا.
كانت قد فتحت سفارة مصر في ولينجتون عاصمة نيوزيلندا، أبوابها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم، في تمام الساعة 11 مساء الخميس بتوقيت القاهرة، التاسعة صباحا بتوقيت نيوزيلندا.

وتجري عملية التصويت في (140) مقرًا انتخابيًا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث إنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد
ووفقًا للضوابط التى أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات، يحق لكل مواطن مصرى متواجد فى الخارج التصويت فى الاستفتاء على أن يحمل معه أصل جواز السفر المميكن السارى أو أصل بطاقة الرقم القومى سواء أكانت سارية أم لا.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، المواعيد الرسمية للاستفتاء على التعديلات الدستورية، ودعت المواطنين للاستفتاء فى الخارج أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل، وأيام السبت والأحد والإثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق