• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

غرفة التجارة بالغربية: ارتياح في الشارع التجاري بعد اطلاق مبادرة " ما يغلاش عليك"
اعلنت الغرفة التجارية بالغربية برئاسة الدكتور صلاح انور الكمونى رئيس الغرفة التجارية بالغربية عن ارتياح في الشارع التجاري بعد اطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " ما يغلاش عليك" لتشجيع المنتج المحلي وتحفيز الاستهلاك .


اشار الكمونى ان المبادرة تعتبر خطوة مهمة نحو انتعاش الاسواق في مختلف القطاعات وان توقيت المبادرة مهم للغاية في ظل جائحة كورونا التي تاثر بها الشارع التجاري  منذ ظهورها الا ان هذه المبادرة من المتوقع ان تنعش المبيعات لتعويض فترة الركود التي ضربت السوق في الفترة السابقة.
وذلك من خلال المشاركة الفاعلة بتعظيم مشاركة المنتسبين من محال كبرى وسلاسل تجارية ومراكز تجارية ومنافذ توزيع المصنعين في كافة ربوع مصر وكذا معاونة اتحاد الصناعات في تعظيم مشاركة المصانع خاصه في المحافظات 
اضاف الكمونى الى ان مبادرة الرئيس السيسي  امرا مهما للغاية خاصة فيما يتعلق بمحدودي ومتوسطي الدخل وهذه الفئة التي تحتاج المساندة الحقيقية وهو ما تنظر الية القيادة السياسية في الفترة الاخيرة بشكل ملحوظ .
ومشاركه كافه الغرف واتحادها العام وذلك بتنظيم معرض مركزى بمركز المؤتمرات بالقاهرة لاطلاق المبادرة على أن تساهم وزارة التجارة والصناعة بتوفير المركز .
ومن اجل نجاح هذه المبادرة في ظل قرب قدوم عيد الاضحي المبارك وتداعيات جائحة كورونا اصر التجار والصناع من منتسبي الغرف التجارية بالمحافظات على المشاركةفى هذة المبادرة بهدف مساعدة  المواطنين كدور مجتمعي للتجار في مساندة الدولة في نجاح مبادراتها المجتمعية متوقعا ان تحقق هذه المبادرة نجاحا كبيرا في ظل تكاتف الحكومة والقطاع الخاص والحماس بالاتحاد العام للغرف التجارية في مساندة المبادرة لتحقق اهدافها الاقتصادية والمجتمعية .

 


No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق