• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افرش بيتك

خلال اجتماعه برؤساء المدن بالشرقية

غراب يُشدد على سرعة الإنتهاء من ملفي التصالح في مخالفات البناء وتقنين أراضي أملاك الدولة

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدي لمحاولات التعدي عليها ، لافتاً إلى أنه من المقرر أن تقوم لجان متابعة من مجلس الوزراء بالمرور المفاجيء ومتابعة الموقف على الطبيعة  وإعداد تقرير لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المسئولين المقصرين.

 



جاء ذلك خلال  ترأسه إجتماعاً مع رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام والأستاذ علي الصناديلي السكرتير العام المساعد ، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

 

طالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بحصر المنشآت المتسببه في حدوث إشغال بالطرق وذلك لإخطار الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتنسيق مع الجهات المعنية وعمل اللازم.

 

شدد محافظ الشرقية على الإستمرار في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا وتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية بحسم للحد من إنتشار الفيروس وإنحصاره.

 

وخلال الإجتماع أكد المحافظ على ضرورة إسراع الخطى في التعامل مع ملفي التصالح في مخالفات البناء وتقنين وضع أراضي أملاك الدولة ، وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين لتسديد جديه التصالح طبقاً للقانون ، وقال أن المراكز التكنولوجيه تعمل على قدم وساق لإستقبال طلبات التصالح حيث أنه  تم إستقبال 33701 طلب تصالح حتي الآن. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق