المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

غراب يتابع أعمال رفع القمامة والمخلفات بمنطقة الجمباز وتطوير وتجميل مدخل شرويدة
تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال رفع تراكمات القمامة و المخلفات من على جانبي الطريق وعلى شريط السكة الحديد بمنطقة الجمباز بمدينة الزقازيق لخلق جو بيئي و صحي للمواطنين ولأهالي المنطقة، وتنفيذا لخطة محافظة الشرقية للتخلص من المقالب العشوائية ورفع ما بها من مخلفات و قمامة ونقلها للمدفن الصحي بالخطارة للحد من إنتشار الأمراض و الأوبئة و الفيروسات .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كان محافظ الشرقية قد أصدر توجيهاته لرئيسي مركز الزقازيق وحي ثان بعمل حملة مكبرة لرفع اكوام القمامة و المخلفات المتراكمة بمنطقة الجمباز و التنبيه على الأهالي بعدم إلقاء القمامة إلا في الأماكن المخصصة لها.

أشار المحافظ إلى أنه خلال الشهرين الماضيين تم رفع اكثر من 150طن قمامة من خلال وحده التدخل السريع ورئاسة حي ثان الزقازيق بإستخدام معدات و لوادر رئاسة مركز الزقازيق والحي، مضيفاً انه نظرا لعوده تراكمات القمامه بنفس المنطقه  نتيجه سلوكيات المواطنين  تم   تكليف المحاسبة سناء فوزي رئيسه  حي ثان بعمل حمله مكبره لازاله كومات القمامه المستجده..  حيث تم ازاله 60 طنا من القمامه  منذ امس وحتي اليوم  ليصل اجمالي ما تم  إزالته 210 طناً من القمامة  ولا يزال العمل مستمرا لحين تنظيف المنطقة بأكملها  وتهيئتها بيئيا وصحيا. 

اكد المحافظ انه جاري التنسيق مع السيد وزير النقل للموافقه علي غلق المعابرغير الأمنه علي شريط السكك الحديدية بمنطقه الجمباز والتي تسمح للمواطنين بإلقاء القمامة داخل حرم السكه الحديد وخارجه. 

ناشد محافظ الشرقية المواطنين التعاون مع رئاسة حي ثان والإلتزام بمواعيد تجميع القمامة للحفاظ على نظافة المنطقة مشيرا إلي انه سوف يتم توقيع غرامات علي المواطنين غير الملتزمين والذين يقومون بإلقاء القمامة علي جانبي الطريق دون أدني تحمل للمسئوليه. 

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة الزقازيق تفقد أعمال التطوير الجارية بمدخل منطقة شرويدة و التي تشهد أعمال توسعة وتطوير وزرع للأشجار والبلدورات تنفيذا لخطة التطوير و التجميل التي بدأتها المحافظة لإستعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدنها  .

كلف المحافظ المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينه الزقازيق بإزالة السور المتهالك بنزلة كوبري شرويده المؤدي إلي منيا القمح وإقامه سور آخر موازي وملاصق  لسور السكه الحديد  لتوسعه عرض الطريق بما يسمح بالمرور الحر للسيارات  مع الأخذ في الإعتبار إضفاء اللمسة الجمالية على مداخل ومخارج المدينة 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق