غراب يأمر بفحص أعمال الوحدة المحلية بملامس ويلتقى الأهالى
قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية فحص أعمال الوحدة المحلية بملامس التابعة لرئاسة مركز منيا القمح من إيرادات – إشغالات – متحصلات – إزالات – خدمات للمواطنين بمعرفة


 إدارة التفتيش المالي والإداري بالديوان العام وإعداد تقرير للعرض عليه لاتخاذ ما يلزم قانوناً حيال أي مخالفة. .

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ  المفاجئة لمبنى الوحدة المحلية بملامس للتأكد من تواجد العاملين بالوحدة وانتظام العمل بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وإحالة وقائع الإهمال والتقصير في العمل  لجهات التحقيق .

تفقد المحافظ إدارات الحسابات - شئون العاملين - الإدارة الهندسية  والتقى بالعاملين بالوحدة مؤكدا على ضرورة حسن إستقبال المواطن وتقديم الخدمة بطريقة لائقة طبقا للقانون والقواعد المنظمة لذلك.

قام محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع القرية للوقوف على الخدمات المؤداة للمواطنين والتعرف على إحتياجاتهم على الطبيعة  ، ليأمر المحافظ رئيس مركز منيا القمح بإستقدام جليدر لتسوية طريق ملامس منيا القمح وتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .

كما قرر المحافظ توقيع غرامة مالية على أحد  أصحاب محال تشوين الأخشاب لقيام صاحبه بإهدار المياه في رش الشارع  والتعدي على الرصيف مما يتسبب في غلق الشارع وتعطيل حركة المارة .

كان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة  لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء  الوحدات المحلية ومديريات الخدمات والإدارات المركزية بالمحافظة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين؛ لترشيد واستخدام مياه الشرب ، مؤكداً على ضرورة توعية المواطنين بالحفاظ على نقطة المياه باعتبارها قضية أمن قومي، وأحد القضايا المهمة في الوقت الراهن وعدم السماح بإهدارها في رش الشوارع أو غسيل السيارات.

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز منيا القمح برفع الإشغالات من على جانبي الطريق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتحصيل المستحقات المتأخرة على قاعات الأفراح لتعظيم الإيرادات والإستفادة منها في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين. .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق