المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

غدا قطع التيار الكهربائي عن 5 قرى بالوادى الجديد للصيانة
كتب- عماد الجبالي  أعلن مجدى الطماوى رئيس مركز ومدينة الخارجة التابعة لمحافظة الوادي الجديد انه  حفاظا على سلامة المنظومة الكهربائية ولضمان حسن الأداء وتقديم الخدمة بشكل ثابت على المستوى المطلوب دون انقطاع.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 من المقرر قطع التيار الكهربائي عن عدد من القرى غدًا /الخميس/ للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة التي تتم بالتنسيق مع قطاع الكهرباء خلال هذه الأيام للوحات التغذية الرئيسية ومحولات الكهرباء، وذلك بهدف مواجهة أحمال الصيف وضمان ثبات التيار والقضاء على الانقطاعات المتكررة .

وأوضح الطماوي في بيان منذ قليل أن الأماكن التي سيتم قطع التيار الكهربائي هى قرى( بور سعيد - بولاق - الجزائر - صنعاء - فلسطين ) بالوحدة المحلية لمركز الخارجة من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر بعد ظهر الغد.

وأشار رئيس مركز الخارجة إلى أنه يتم حاليًا استكمال خطة التنمية المحلية الموحدة للمركز والقرى والتي تشمل توصيل المرافق من صرف صحي ومياه وكهرباء ودعم البنية التحتية وتحسين البيئة.لافتاً إلى أن الوحدة المحلية تواصل عملية تركيب كشافات الإنارة الموفرة بالشوارع الرئيسية والأحياء والقرى بهدف ترشيد الطاقة، وإنارة جميع الشوارع .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق