المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

غادة عبد الرازق تواصل انتقامها وتقتل محمد شاهين بمساعدة مي الغيطي .. ومحمد لطفي يعتذر لها .. صور
تواصل غادة عبد الرازق "سلطانة " تنفيذ خطة انتقامها من محمود عبد المغني "نعيم" وأسرته وتقتل شقيقه محمد شاهين "شمس" كخطوة اولى في دائرة الإنتقام خاصة أن "شمس" هو من نفذ قتل شقيقها محامي الغلابة "سلام" وذلك ضمن احداث الحلقة ال ٢٩ من الملحمة الدرامية الشعبية التشويقية لمسلسل "سلطانة المعز" .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ونفذت "سلطانة" خطة قتل "شمس" بعد موافقتها علي زواجه من مي الغيطي"ورد" حيث قاما بحرقه في نفس عرفة "سلام" الذي قتله وذلك بعد احباك تسريب غاز الحمام الذي دبره محمود البزاوي "حمدي" ليلة الزفاف وذهاب "ورد" ل "سلطانة" بحجة الاطمئنان عليها كي يظهر القتل بأنه مجرد حادث. 

 

من جانبه رفض عبد المغني "نعيم" اتهام شقيقته طاهرة "سيدرا" ل "سلطانة" بتدبير حادث مقتل شقيقهما حرقا وذلك كي تحفظ القضية ويتمكن من مواصلة الحفر بشارع المعز عن الذهب والآثار دون تواجد للشرطة .. ووعد "سيدرا" بالانتقام عقب إيجاد الذهب. 

كما حرص محمد لطفي "خزاعة" علي الاعتذار ل "سلطانة" خلال تواجدها بصحبة محمود البزاوي "حمدي" ودينا "كريمة ومي الغيطي "ورد" لترتيب الخطوة التالية في الإيقاع ب "نعيم" بعد نجاحهم في قتل شقيقه "شمس" .. وبذلك يعود كل أصدقاء "سلطانة" لها من جديد وتقوى قبضتها في تدمير المزيد من شرور "نعيم" في الاتجار بالأعضاء البشرية والتنقيب عن ذهب وآثار شارع المعز. 

 


وتعد الملحمة الدرامية الشعبية ل "سلطانة المعز" بأنها تجسيد مصغر لمصر من خلال شارع المعز احد اعرق شوارع مصر القديمة والذي يضم مختلف الطوائف من ابناء مصر الخيرين و المتمثل في رموز مثل "سلطانة" و"سلام" والمقربين لهم وبين و"نعيم" واخوته القادمين من الخارج من أجل السيطرة علي "شارع المعز" المنطقة الأثرية واغراء اهلها بالمال والجنس من اجل التمكن من التنقيب عن الآثار وسرقتها بالإضافة الي مخططاتهم الاجرامية بالاتجار في الأعضاء البشرية وتكوينهم لعصابات مسلحة تجري على جزء اخر من مصر وهو سيناء. 


"سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور احداثها في إطار إجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني،تهاني راشد ،حسن حسني، محمد شاهين، طاهرة،دينا ،محمد لطفي ، محمود البزاوي،وليد فواز ، مي الغيطي ،أحمد ماجد ، كريم الأبنودي ورنا رئيس.. ومدير التصوير هيثم زانيتا وتأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد بكير .






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق