أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

غادة عبد الرازق تخوض السباق الرمضاني بمسلسل " سلطانة المعز" 
 استقرت "فينوس الدراما" غادة عبد الرازق على المسلسل الذي ستخوض به السباق الرمضاني 2020، وهو مسلسل "سلطانة المعز" وهو من نوعية الدراما الشعبية ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل ومحمود البزاوي، من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم وتقدم خلاله دور فتاه شعبية.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مشاركتها فى الماراثون الرمضاني بمسلسل "حدوتة مرة" تأليف عمر عبدالحليم وإخراج ياسمين أحمد، وشاركها بطولته مجدي كامل وعبد الرحمن أبو زهرة وعايدة رياض ومحمد شاهين وقامت الفنانة أنغام بغناء التتر الخاص بالمسلسل.

 

وعلي جانب اخر تعود النجمة غادة عبد الرازق لجمهورها  السينمائى بفيلمها الجديد الذى يحمل اسم  "حفلة ٩".
حيث  احتفلت ببدء تصوير أولى مشاهد  الفيلم وذلك بتقطيع تورته داخل "الاستديو" بحضور صناع العمل وعدد من الفنانين المشاركين فيه ومنهم كمال أبو رية وأحمد وفيق ونهال عنبر وصبحي خليل وعبد المنعم ربيع الذي يتولي إخراج وإنتاج العمل والمؤلف عمر عبد الحليم.

 


وفي بداية الإحتفال كشفت النجمة  غادة عبد الرازق عن سر صورتها التي نشرتها مؤخرا علي حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" والتي ارتدت خلالها طرحة العروس وهو ما أثار حالة من جدل بين محبيها علي "السوشيال ميديا" عن زواجها.. وكشفت فينوس الدراما سر هذه الطرحة بقولها : "الصورة ضمن أحد مشاهد فيلمها الجديد "حفلة ٩" وهو مشهد زفافها علي الفنان أحمد وفيق ضمن أحداث الفيلم " .

 


وأضافت انها عندما تكون سعيدة تقوم بنشر صورها علي انستجرام وبالتالي فإن سبب ابتعادها لفترة عن اي نشاط او مشاركات علي "السوشيال ميديا" فهو مرورها بفترة نفسية صعبه وانها خرجت من هذه الحالة فور عودتها للعمل والتمثيل الذي تعشقه.

 


وأشارت الى أن فيلم "حفلة ٩" هو إسم المكان الذي تدور بداخله أحداث العمل ونفت علاقته بفيلم "موعد علي العشاء" لسعاد حسني وحسين فهمي لكنها أكدت علي احتواء فيلمها علي جريمة وغموض وتشويق مثير وتتوقع أن ينال اعجاب الجمهور بقوة وتكتمت تفاصيل دورها إلا أنها كشفت بأنها تجسد شخصية "روز" ال "باليرينا" المعتزلة والتي لديها ابنة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق