أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عيد الموسيقى فى حديقة الازهر..الخميس المقبل
نظم المعهد الفرنسي بمصر يوم الخميس المقبل بحديقة الأزهر عيد الموسيقى .  ستخيم أجواء موسيقى الراي على حديقة الأزهر هذا العام فهي تمثل موسيقى الاحتفال

إقرأ أيضاً

دعاء نزول المطر كما ورد في السنة النبوية
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


ينظم المعهد الفرنسي بمصر يوم الخميس المقبل بحديقة الأزهر عيد الموسيقى .  ستخيم أجواء موسيقى الراي على حديقة الأزهر هذا العام فهي تمثل موسيقى الاحتفال والتضامن في مصر كما في فرنسا ولا شك أن رشيد طه سفيراً فريدًا من نوعه لموسيقى الراي.

 

وذكر بيان لسفارة فرنسا بالقاهرة اليوم انه منذ إقامة نسخته الأولى في فرنسا عام 1982، أصبح عيد الموسيقى حدثاً ثقافياً هاماً، فهو حدث عام يحضره جمهور عريض و متنوع في فرنسا كما في 120 دولة اخرى.

 

وياتى احتفالية عيد الموسيقى كل عام في الهوى الطلق بالقاهرة لاكتشاف المواهب الصاعدة الفرنسية والمصرية .

 

وقال البيان ان نسخة هذا العام ستحتفى برشيد طه الذي رحل عن عالمنا عام 2018، حيث دعا المعهد الفرنسي بمصر الفنانين المشاركين بعيد الموسيقى هذا العام الى جعل موضوع تعاونهم هذا العام موسيقى رشيد طه. حيث سنشهد احتفال الفنانين المشاركين بموسيقى رشيد طه وأرثة الفني بما يحمله من حماسة والتزام برسالة وجرأة تركت بصمة في فرنسا ومصر.

 

كما دعا المعهد الفرنسي بمصر محبي موسيقى الجاز الشرقية الى الاستمتاع بما ستقدمه فرقة الدور الأول في الجزء الأول من السهرة التي ستحمل عدة مفاجئات.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق