• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عودة المياه لـ ٥ قرى بنجع حمادى بعد انقطاع ٧ ساعات

قال المهندس كمال بولس مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز نجع حمادي، انه تم ظهر اليوم الأربعاء، الانتهاء من اصلاح كسر بخط مياه قطر ٨ بوصة بقرية القناوية بنجع حمادي والمغذي لقرى ( القناوية_ السلاميه_ النجاحيه _ نجع سالم _ نجع عمران .



وأضاف " بولس " انه فور إبلاغنا عن تسريب بخط مياه فجر اليوم، تم علي الفور الدفع بمعدات من الحملة الميكانيكية والعاملين بشبكة الصرف الصحي بالشركة للكشف عن الكسر ولسرعة إصلاح الخط، وتم اصلاح الكسر علي أكمل وجه وعودة المياه للقرى المتضررة من العطل.

من جانبه أشاد المهندس محمد جلال رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، بجهود جميع العاملين الذين يعملون بكل اخلاص لإنهاء كافة الأعطال والكسور في أوقات قياسية. وأثنى على جهد العاملين بإدارة نجع حمادي من فنيين وعمال وعلي رأسهم مدير فرع نجع حمادي.

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، قد أعلنت، فى بيان سابق صباح اليوم، أنها تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك فى الأماكن المتأثرة فى حالة طلبها، ويمكن للمواطنين الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أى تليفون أرضى أو علي الرقم 01275118225 للحصول على المياه، وأكدت الشركة على قيامها بإرسال سيارات مياه لمجمع النجاحية الطبي لوجود وحدة غسيل كلوي بها لضمان استمرار العمل حرصا على سلامة المرضى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق