هيرميس
عميد طب بنها : رفع درجة الإجراءات الوقائية والإحترازية استعدادا للإمتحانات..صور

أعلن الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بجامعة بنها أنه تم رفع درجة الإجراءات الوقائية والإحترازية استعدادا لإمتحانات الفصل الدراسي الأول بالكلية والعمل على توفير بيئة آمنة ومناخ نفسى ملائم للطلاب لأداء الامتحانات.



أكد القاضي على متابعة أعمال التعقيم والتطهير للمدرجات وقاعات ولجان الامتحانات بصفة مستمرة حفاظا على سلامة الطلاب وهيئة التدريس والعاملين.

وقال إنه تم التشديد على ضرورة الإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وعدم السماح لأى طالب او عضو هيئة تدريس أو موظف بدخول الامتحانات بدون كمامات.

بالإضافة الى تجهيز بوابات التعقيم الذاتي وحضور الطلاب قبل الامتحان بوقت كاف لإجراء أعمال المسح الحرارى لهم باستخدام الكواشف الحرارية.

 مؤكدا إن إدارة الكلية حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب خاصة فى ظل الظروف الحالية لمواجهة جائحة كورونا.

واضاف أنه تم  التأكيد على تواجد الأطقم الطبية لمواجهة أى حالات طارئة بناءا على توجيهات الوزارة والجامعة.

مضيفا انه يتم العمل بشكل دوري على تجهيز الكلية بأفضل الوسائل لضمان جودة التعليم، حيث تم وضع كاميرات مراقبة بجميع وحدات وأقسام الكلية، و مع إعادة تجهيز المدرجات بشكل أفضل و أكثر آمنا من خلال الحفاظ على التباعد الإجتماعي بين الطلاب، وإمداد الكلية بشبكة انترنت حديثة تعمل بكفاءة أعلى.

و أكد" القاضي" على حرص إدارة الكلية وبذل كافة الجهود الممكنة من أجل توفير مناخ تعليمي ملائم يتوافق مع طبيعة الظروف الحالية.

يذكر أن الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب البشري بجامعة بنها قد أعلن تخريج الدفعة رقم  34 من خريجى كلية الطب البشري من الفرقة السادسة بالكلية بنسبة نجاح 100٪ .

وقال عميد الكلية أن عدد الطلاب المتقدمين للإمتحانات بلغ 549 طالبا واعتذار 4 طلاب عن دخول الامتحانات . 

ووجه التهنئة للطلاب وتمنى لهم مرحلة جديدة من حياتهم العملية .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق