خلال حفل استقبال الطلاب الجدد

عميد حاسبات عين شمس: هدفنا إرضاء الطالب عن كليته

نظمت كلية الحاسبات و المعلومات بجامعة عين شمس حفل استقبال الطلاب الجدد  ، تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و أ.د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات و المعلومات .



حضر الحفل كل من أ.د. هالة مشير وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب و أ.د. رشا إسماعيل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث و لفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس.


وخلال الاحتفالية التي شهدت إقبال طلابي كبير ، أكدت أ.د. نجوى بدر أن إدارة الكلية هدفها إرضاء الطالب عن كليته ، كما استعرضت خطة العام الدراسي الجديد والتي ستتم  بنظام التعليم الهجين. مؤكدة أن النشاط الطلابي جزء هام في الحياة الجامعية و يتم تنفيذه جنباً إلى جنب مع الدراسة الأكاديمية.

و أشارت إلى أن إدارة الكلية تدعم كافة الأنشطة الطلابية،  لافتة إلى ضرورة المشاركة الإيجابية من الطلاب عبر القنوات الشرعية و بالتنسيق والتعاون مع إدارة رعاية الشباب.

و أضافت أن الكلية تحرص على توفير فرص التدريب و إقامة العديد من معارض التوظيف على مدار العام ؛ بهدف فتح المجال أمام الطلاب للتعرف على احتياجات سوق العمل و السعي نحو تطوير مهاراتهم وثقلها بما يتوافق مع متطلبات السوق.

و أكدت أن كلية الحاسبات والمعلومات من الكليات الحاصلة على الجودة في مجال التعليم بالإضافة إلى التعاون مع جامعات دولية ومنها جامعة إيست لندن  ، و هو ما يجعل خريج حاسبات عين شمس  معتمد دولياً من خلال ما يدرسه من مناهج لها اعتمادها الدولي.

و شددت على أهمية الإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لضمان الصحة والسلامة.

هذا  وقد شهدت احتفالية استقبال الطلاب الجدد العديد من الفقرات الفنية والثقافية و المسابقات.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق