المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عميد حاسبات عين شمس تتفقد أول أيام أعمال التنسيق الإلكتروني..صور
انطلقت منذ التاسعة من صباح اليوم فاعليات أول أيام التنسيق الإلكتروني للمرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة تحت رعاية أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

انطلقت منذ التاسعة من صباح اليوم فاعليات أول أيام التنسيق الإلكتروني للمرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة تحت رعاية أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و إشراف أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب .

 

حيث أجرت أ.د. نجوى بدر عميد الكلية جولة تفقدية داخل معامل التنسيق بمبنى جنيدي بكلية الحاسبات و المعلومات بجامعة عين شمس ،و الذي يضم 5 معامل بطاقة 100 جهاز حاسب آالي لخدمة جميع طلاب المرحلة الأولى من حملة الثانوية العامة بحد أدني 97.07% للشعبة العلمية، وحد أدنى 95% فأكثر لطلاب الشعبة الرياضية، و80% لطلاب الشعبة الأدبية.

 

و أكدت أ.د. نجوى بدر أن كلية الحاسبات بها أكبر عدد من المعامل على مستوى الجامعة ، كما يقدم الخدمة للطلاب و ذويهم نخبة من الإداريين المتخصصين ذوي الخبرة ، بما ييسر على الطلاب عملية تسجيل رغباتهم إلكترونياً في سهولة و يسر و بأكبر قدر من الدقة طوال ساعات العمل التي قررتها الوزارة من التاسعة صباحاً و حتى الثالثة عصراً.

 

و قد أشاد الطلاب و ذويهم بحسن تعاون المختصين معهم و كذلك جودة الخدمة من خلال توافر عدد كبير من أجهزة الحاسب الآلي فضلاً عن السرعة العالية للإنترنت بما يسهل عملية تسجيل الرغبات و يوفر الوقت و الجهد.

 

ومن المقرر أن يستمر تنسيق المرحلة الأولى حتى الخميس المقبل الموافق 25 من يوليو الجاري.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق