عمليات مستقبل وطن: إقبال ملحوظ للمرأة فى اليوم الثانى للانتخابات بأسيوط

رصدت غرفة عمليات متابعة انتخابات مجلس النواب بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط برئاسة المهندس ياسر عمر أمين الحزب  لليوم الثانى لانتخابات النواب عن وجود إقبال كثيف من المرأة على التصويت  بمعظم اللجان الانتخابية خاصة فى المراكز والقرى 

وقال المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن بأسيوط إن غرفة العمليات تتابع منذ اليوم الأول سير العملية الانتخابية في مختلف اللجان والتأكد من سير عملية التصويت  دون وجود أية معوقات أو مشاكل.



وقالت الدكتورة جيهان درويش أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن إن أمانة المرأة تعمل بمختلف المراكز لتوعية السيدات بضرورة المشاركة في العملية الانتخابية.

وأضافت أمين المرأة  إن الوعي السياسي للمرأة الأسيوطي يظهر واضحاً في المشاركة الفعالة منذ الساعات الأولي لفتح لجان الانتخابيات في جولة الإعادة وخلال اليوم الثانى  بمحافظة أسيوط وحرصها علي الإدلاء بصوتها الانتخابي.

في نفس الوقت قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد علي الناخبين بعد الدخول بدون ارتداء كمامات فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

الجدير بالذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و779 ألف و851 ناخب سيدلون بأصواتهم في 497 مركز انتخابي يضم  914 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق