عبور لاند
عبور لاند
عمرو محمود ياسين يهاجم السوشيال ميديا ويحسم الجدل بشأن منع نجلاء فتحى من حضور العزاء

قرر السيناريست عمرو محمود ياسين الرد  على الشائعة التي انتشرت عن منع الفنانة نجلاء فتحي من حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين ونشر منشورًا عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك".



وقال "عمرو" في منشوره: "شائعة سخيفة على السوشيال ميديا يتبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب اللي بتحب تعمل ترندات، وتألف كلام فاضي، مفاد الشائعة إن أنا وأمي وأختي رفضنا إن الفنانة الكبيرة الغالية علينا جميعًا نجلاء فتحي تحضر عزاء الوالد رحمة الله عليه.. طبعًا أنا مذهول من التأليف والتلفيق والقدرة الرهيبة على الكذب واختلاق القصص الوهمية.. شيء في منتهى السخافة".

وأضاف: "أولًا الفنانة نجلاء فتحي مبتعدة عن الظهور في المناسبات العامة من فترة، وثانيًا هي مقربة من الأسرة، وبينا وبينها صلة نسب.. فإيه السذاجة والعبط ده؟! والمشكلة إن الناس بتصدق.. الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي قامت بواجب العزاء تليفونيًا، ولها منا كل التقدير والحب والاحترام".

وتابع: "أحب أضيف كمان إن فيه شائعة برضه إن فيه مشكلة حصلت مع الفنان عادل إمام لما وصل العزاء.. ده برضه ماحصلش الفنان عادل إمام لم يحضر العزاء وحضر نجله المحترم رامي إمام".

وأكد: "أيضًا حكاية إن شقيقتي رانيا اتخانقت مع أميرة مختار ابنة الراحلة العزيزة رجاء الجداوي.. ده برضه ماحصلش نهائيًا، وكان حوار بينهم عادي جدًا، واتقوا الله في الكلام اللي بتقولوه للناس يا بتوع الترندات البايخة".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق