المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عمرو جمال : سموحة تسبب فى إبتعادي عن تشكيلة الأهلى ..فيديو
قال عمرو جمال لاعب طلائع الجيش والمعار من النادي الأهلي، إن الهولندي مارتن يول المدرب السابق للفريق الأحمر، رفض إشراكه فى المباريات بسبب مباراة سموحة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأضاف عمرو جمال، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، على قناة «صدي البلد»، إن مارتن يول مدرب الاهلي السابق استبعده من قائمة الفريق الأحمر في اكثر من مباراة بسبب غضبه لعدم مشاركته بمباراة سموحة، قائلا : "علمت بعدم مشاركتي رغم انني كنت اقدم أداء جيدا، وفي غرفة خلع الملابس كنت غاضبا جدا، الامر الذي لاحظه مارتن يول، كنت أوشكت على ترك الملعب والعودة لمنزلي ولكن متعب نصحني أن ارتدي ملابسي واتجه للملعب، وبالفعل استجبت له".


وأضاف  :" مارتن يول  لم يشركني خلال المباراة رغم قيامي بالاحماء طوال المباراة، وبعد ذلك استبعدني من قائمة الأهلى في كل مباراة، الامر الذي أغضبني خاصة انني انضممت للمنتخب خلال ذلك الوقت رغم عدم مشاركتي".


وأردف قائلا: "كنت مصابا بالانف وطلبت من يول أن اخضع للعملية خاصة وأن هناك اكثر من لاعب في نفس مركزي وبالفعل وافق ولم يرفض، وبالفعل خضعت للعملية وعقب عودتي، ايفونا تعرض للاصابة هو ومتعب، وانطوي اداؤه لم يكن مرضيا، واصبحت قريبا من المشاركة، وبالفعل شاركت وقدمت مردودا جيدا".

 
وواصل: "تلقيت عرضا من فريق هولندي، وكنت ارغب في الاحتراف، ولكن يول تمسك بي، تصرف يول معي علمني ان احترم المدير الفني بشكل اكبر من ذلك، وأن احافظ على ردود أفعالي".


وأتم تصريحاته قائلا: "إيقونا أكثر لاعب حصل على فرصة في الأهلي".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق