فى حوار خاص لـ الجمهورية اونلاين

عمر ربيع ياسين: اللجنة الخماسية أنهت الدورى بشكل رائع رغم جائحة كورونا

أكد الإعلامى عمر ربيع ياسين لـ"الجمهورية أونلاين"، أن اللجنة الخماسية القائمة على إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، فى أنهاء بطولة الدورى العام بشكل رائع رغم جائحة كورونا الذى ضربت العالم.



جاء ذلك، خلال تكريم الإعلامى عمر ربيع ياسين فى الحفل الذى أقيمت جريدة المساء فى عيدها الذهبى الـ 50.

وأعرب عمر ربيع، عن سعادته بحضور اليوبيل الذهبى لجريدة المساء "أوسكار المساء 2020"، متمنيا التوفيق للجميع. 

وقال عمر ربيع ياسين، أن اللجنة الخماسية قدمت كل ما لديها من إمكانيات من أجل خروج الموسم المنقضي بشكل رائع رغم تفشي جائحة فيروس كورونا التى ضربت العالم، مقدما الشكر لأعضائها على المجهود الذى بُذل خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن الموسم المنقضى شهد منافسة شرسة على المربع الذهبى الذى يمنح ذلك الرباعى المشاركة فى دورى الابطال والكونفدرالية الإفريقية.

وأختتم، أنه يتوقع أن يشهد الموسم الجديد منافسة قوية خاصة بعد تدعيم جميع الأندية صفوفها بلاعبين متميزين، متمنيا أن تستمر بطولة الدورى هذا العام حتى الجولة الأخيرة وعدم انتهاء المسابقة مبكرا.
    
ومن ناحية أخرى قال ياسين، أن تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك في مصر يعد شرف كبير، مؤكدا أن مصر دائما رائدة فى تلك المحافل خاصة بعد نجاح تنظيم بطولة أمم افريقيا للكبار والشباب تحت ٢٣ عاما.

وأضاف، انه شرف لإفريقيا كلها أن مصر تنظم هذا العرس الكبير والذى جمع بين أكبر ناديين فى إفريقيا الأهلى والزمالك، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تستضيف مصر أيضا السوبر الإفريقى على أرضها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق