بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عمالقة "البريمرليج" تتصارع على نجم العرب
يتصارع عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج"، هذه الأيام، على الظفر بضم أحد اللاعبين المغاربة، بعد تألقه اللافت مع فريقه الحالي، وخطفه أنظار عشاق المستديرة حول العالم.


يتصارع عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج"، هذه الأيام، على الظفر بضم أحد اللاعبين المغاربة، بعد تألقه اللافت مع فريقه الحالي، وخطفه أنظار عشاق المستديرة حول العالم.

وقالت صحيفة "ميرور" الإسبانية إن النجم المغربي حكيم زياش قد يلتحق الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي، بعد تألقه اللافت للأنظار، مؤخرا، مع فريقه أياكس أمستدرام.

وخطف الدولي المغربي حكيم زياش أنظار جماهير المستديرة، في مباريات دوري أبطال أوروبا، خصوصا أمام ريال مدريد الإسباني في دور الـ16، وأمام يوفنتوس الإيطالي في ربع النهائي.

وتألق زياش أدى إلى صراع عمالقة "البريمرليغ" على خدماته، من أجل ضمه إلى صفوفها في الانتقالات الصيفية القادمة، وفق ما ذكرت "ميرور".

وأوضح المصدر أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، يوجد على رادار مانشستر سيتي، الذي يرى فيه البديل المحتمل لإلكاي جوندوجان، مضيفا: "كما أن فرق مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول مهتمة باللاعب".

وتابعت الصحيفة: "قيمة اللاعب الحالية لا تتجاوز 25 مليون جنيه إسترليني (نحو 32 مليون دولار)، وهي قيمة مغرية مقارنة مع مستواه المميز".

وتنتظر زياش، الذي سينتهي عقده مع أياكس في عام 2021، مباراة مهمة في نصف نهائي "تشامبينزليج" أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وفي سبتمبر الماضي، توج النجم المغربي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي، بعدما قدم مستوى رائعا، وسجل عددا من الأهداف.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

جماهير الرجاء المغربي تتبنى حملة "كلنا إخوة" وتمد يدها للترجي التونسي

ومباشرة بعد سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي وضعت الرجاء البيضاوي المغربي في المجموعة الرابعة إلى جانب أندية فيتا كلوب الكونغولي، والترجي التونسي، وشبيبة القبائل الجزائري، مدت الجماهير الرجاوية يديها إلى جماهير الترجي، وشبيبة القبائل، بتبنيها حملة "كلنا... المزيد

برشلونة يستقر على خليفة سواريز

وحسب الصحيفة، فإن المهاجم الدولي الأوروجوياني البالغ 32 عاما، قد يرحل عن برشلونة في أي لحظة، ولتعويضه، تخطط إدارة الفريق الكتالوني للتعاقد مع واحد من الثنائي الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، أو البرازيلي روبيرتو فيرمينو، لاعب نادي ليفربول. وارتبط راشفورد بالانضمام إلى... المزيد

المنتخب السعودي يدخل المسجد الأقصى.. فيديو

وضم الوفد السعودي 13 شخصا، يرافقهم شخصيات فلسطينية من السلطة. وكان المنتخب السعودي قد وصل إلى رام الله أمس الأحد، تمهيدا لمواجهة نظيره الفلسطيني غدا الثلاثاء، على ملعب فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة، للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة... المزيد

على طريقة "الكابتن ماجد".. لاعبان يسجلان هدفا واحدا.. فيديو

شهد الدوري التايلاندي لكرة القدم تسجيل واحد من أفضل الأهداف لهذا الموسم. وخلال إحدى المباريات ضمن منافسات الدوري التايلاندي، وبعد كرة عرضية من الجانب الأيمن، وبركلة خلفية مزدوجة من لاعبين، جاء هدف رائع تم تسجيله باسم اللاعبين. وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الهدف، بالأهداف... المزيد

أسرار رفض كلوب تدريب ريال مدريد ومانشستر يونايتد؟

وفي مقال له في صحيفة "ميرور" البريطانية، قال مهاجم "الريدز" السابق، روبي فاولر: "لقد أجريت معه مقابلة قبل عامين وأخبرني أنه رفض بضعة أندية غنية للغاية، بعد دورتموند، أحدهم كان بالتأكيد مانشستر يونايتد، وأيضا ربما ريال مدريد، لأنه يكره كيف كانوا يركزون فقط على الأرباح... المزيد

اترك تعليق