المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عمال البناء: ثورة 23 يوليو مصدر فخر لكل المصريين
وجهت النقابة العامة للعاملين بالبناء والاخشاب برئاسة عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر التهنئة لجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو الخالدة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وجهت النقابة العامة للعاملين بالبناء والاخشاب برئاسة عبد المنعم الجمل نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر التهنئة لجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو الخالدة.

واختصت النقابة العامة بالتهنئة القوات المسلحة المصرية التي قادت زمام الإصلاح في تلك الفترة واستطاعت إعادة مصر للمصريين.

وقال "الجمل" أن ثورة 23 يوليو مصدر فخر ليس للمصريين وحدهم ولكن لجميع العرب لاسيما وأن هذه الثورة التي قام بها الضباط الأحرار نجحت في تحريك المياه الراكدة في المنطقة ونجح على إثرها جلاء الاحتلال عن كثير من البلدان العربية.

ولفت "الجمل" إلى الدور العظيم الذي قام به الزعيم الراحل جمال عبد الناصر الذي أرسى دعائم القومية العربية فضلا عن دوره العظيم في تعظيم دور الصناعة الوطنية والمشروعات القومية العملاقة مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح امتدادا للزعيم جمال عبد الناصر في الوطنية والعمل على مصلحة الوطن وتعظيم مكانته بين دول العالم.

وأوضح أن ريادة مصر الأفريقية التي تحققت في عهد جمال عبد الناصرعادت مرة أخرى لمصر في عهد الرئيس السيسي بعد أن فقدت مصر مكانتها في العصر البائد أيام تولي الجماعة الإرهابية.

وأشار إلى أن مشهد التفاف الشعب المصري خلف الجيش أثناء ثورة 23 يوليو عام 1952عاد للأذهان مرة أخرى في ثورة الشعب ضد الجماعة الإرهابية في 30 يونيو لافتا إلى أن ذلك يؤكد مدى الترابط والتلاحم بين الشعب وقواته المسلحة.

وثمن" الجمل" الدور الذي تقوم به القوات المسلحة في الوقت الراهن من العمل على تطهير كل بقاع مصر من العناصر الإرهابية فضلا عن الدور التنموي الذي تقوم به من مشروعات قومية عملاقة في كافة ربوع مصر.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق