• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عمارة يهنئ الشعب المصرى بنجاح انتخابات الشيوخ

وجة النائب الدكتور محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ التهنئة و الشكر للمصريين علي الخروج المشرف  لانتخابات مجلس الشيوخ و التأكيد علي سيادة الشعب و قدرته علي تجاوز الصعاب لبناء مؤسسات الدولة فى ظل الظروف التي نعيش فيها.



 ويؤكد :خدمة الوطن شرف و ثقة المواطنين تاج فوق رأسي

 و وجه عماره الشكر لكل من منحوه الثقة و انتخبوه نائباً للأمة بمجلس الشيوخ معتبراً هذا الثقة تاج فوق راسة من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين و حملتة الانتخابية .

وقال عماره في بيان له وجدت حاله من الحب و التكاتف  وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يوفقني في خدمة هذا الوطن الغالي والنفيس وشعبه العظيم و التى تعتبر شرف  .

وتابع "اشكركم أهلي واخوتي واصدقائي , شكرا لإخوتي وأخواتي بتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين وما بذلوه من جهد لإنجاحنا وتطبيقنا سويا شعارنا "سياسة بمفهوم جديد وكل الشكر والتقدير لقيادات وأعضاء حزب الشعب الجمهوري وكل المشاركين في انتخابات مجلس الشيوخ فبكم نصنع التاريخ ليس وعوداً بل آمالا ستترجم على أرض الواقع ورسالة أمل إلى شباب هذا الوطن العظيم تسلح بحسن الظن في الله والعمل وإنكار الذات والصبر وستصل إلى حلمك .

شكرا لرجال القوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية وهيئة القضاة الموقرين على مابذلوه من جهد في إنتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ في بناء الوطن .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق