أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لأول مرة فى تاريخ المدينة

عمار مندور: بدء التنفيذ فى أهم منشأة خدمية أمنية ببدر.. شاهد بالصور
أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر.. أنه سيتم البدء فى بناء وحدة الفيش الجنائى بقسم شرطة مدينة "بدر"، لأول مرة فى تاريخ المدينة منذ إنشأها.. كاشفاً أن المبنى سيتم إنشاؤه على أحدث التصميمات طبقاً للمواصفات القياسية لوزارة الداخلية.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

أعلن المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر.. أنه سيتم البدء فى بناء وحدة الفيش الجنائى بقسم شرطة مدينة "بدر"،  لأول مرة فى تاريخ المدينة منذ إنشأها.. كاشفاً أن المبنى سيتم إنشاؤه على أحدث التصميمات طبقاً للمواصفات القياسية لوزارة الداخلية.

وأشار رئيس الجهاز.. أن المبنى سيتم تنفيذه على مساحة أكثر من 40 متر مربع ومكون من "غرفة الفيش، غرفة مخزن، حديد حماية، 3 باب للدخول والخروج، 3 شباك، دورة مياه".. مضيفاً أن تكلفة المشروع من حساب مجلس أمناء المدينة.. ومدة المشروع 5 شهور من الأن.

وقال مندور، أن إنشاء وحدة "الفيش الجنائى" فى قسم شرطة المدينة سيخفف العبء والمشاقة على سكان المدينة بدلاً من الذهاب إلى قسم شرطة الشروق لإستخراج الفيش الجنائى من هناك بجانب تقليل التكلفة المادية على المواطن من الذهاب للشروق .. مشيراً أن المشروع تحت إشراف المهندس محمد لطفى مدير عام إدارة التنفيذ بجهاز المدينة.

فى نفس السياق، صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية.. أن اللواء خالد جاد، مدير أمن قطاع القاهرة الجديدة.. أصدر تعليماته لقيادات قسم مدينة "بدر" بالتنسيق مع جهاز المدينة بخصوص إنشاء وحدة "الفيش الجنائى" بالقسم.. وإعطاء كل الرسومات والخبرات فى هذا المشروع ليكون نموذج متطور.. لدخول المشروع الخدمة فى أقرب وقت ممكن.

وفى سياق متصل، أكد حامد البنا، رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة.. لمشروع وحدة الفيش الجنائى بمدينة "بدر" أننا أستلمنا أرض وحدة "الفيش الجنائى" بالفعل فى قسم شرطة المدينة، وسنبدأ العمل من اليوم حتى نسابق الزمن ونتمكن من إنجاز المشروع قبل(5) شهور.. وهى المدة المقررة للمشروع حتى يستفيد منه أهل المدينة سريعاً.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق