أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عماد متعب يوجه رسالة لجمهور الأهلي وأحمد بلال
وجه عماد متعب نجم الأهلي السابق، رسالة لجمهور الأهلي وأحمد بلال نجم الأهلي السابق، بعد أزمة التصريحات بشأن مصطفى محمد مهاجم الزمالك.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


وقال متعب في تصريحاته بقناة أون سبورت:"هناك مراحل في حياتي لم أحزن فيها مثلما حزنت في الـ 48 ساعة الأخيرة، البعض ينتقدني في أمور نيتي فيها كانت صافية تمامًا".

وأضاف:"أنا وجهت نصيحة لمصطفى محمد كنت أتمنى سماعها عندما كنت ألعب، والبعض ربط ذلك بأنني انتقد أحمد بلال، أنا لم أكن أعلم أن بلال قد تحدث من الأساس، وعندما ذهبت إلى منزلي وجدت أمور غريبة تحدث".

وأكمل متعب قائلًا:"عرفت فيما بعد أن القصة لها علاقة ببلال، وبالمناسبة أحمد بلال كان يقول أن مصطفى محمد لن يسجل أمام بيراميدز بسبب الضغوط الموضوعة عليه".

وتابع متعب:"بلال كابتني ورجل نجم الأهلي والمنتخب، ومن المستحيل أن أتجاوز معه أو مع غيره من قريب أو من بعيد، أنا أحترم الجميع وأحترم نفسي قبل كل شيء".

وواصل:"إذا كنت أريد أن أغضب جماهير الأهلي لحظة واحدة لكنت فكرت استمر في مسيرتي بعد الرحيل عن الأهلي، ولكنني أحببت الحفاظ على علاقتي بجمهور الأهلي وألا يشوبها أي شيء".

وأتم عماد متعب تصريحاته قائلًا:"عندما علمت أن القصة لها علاقة ببلال، لم أنتظر، وتواصلت معه وشرحت له الموقف وأنني لم استمع لتصريحاته، وهو تفهم الموقف".

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا ثمينا وصعبا على نظيرة حرس الحدود، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق