عبور لاند
عبور لاند
علي أبو جريشة يكشف أسباب ارتفاع أسعار اللاعبين .. ويؤكد الأهلي والزمالك بيخبوهم في أماكن غير معروفة لعدم التعاقد معهم 

اتهم على أبو جريشة نجم الكرة المصرية والنادي الاسماعيلي السابق، مسؤولي الأهلي والزمالك بإخفاء اللاعبين المميزين الذين يرغبون في التعقد معهم في أماكن غير معروفة من أجل ابعاد الأندية المنافسة عنهم.




وأرجع أبو جريشة ارتفاع أسعار اللاعبين بشكل مبالغ فيه إلي مسؤولي نادي بيراميدز، وكذلك ناديي الأهلى والزمالك.
وقال أبو جريشة في تصريحات تلفزيونية:" تجربة بيراميدز أثرت الرياضة المصرية، وحركت المياة الراكدة في الدوري وأصبح منافسا قوياً على البطولات المحلية والقارية".
وتابع: "لكن النادي هو المسؤول عن الارتفاع الجنوني لاسعار اللاعبين، ومعه ناديي الأهلي والزمالك اللذان دخلا في مزاد مع النادي الوليد للفوز بالصفقات ومن وجهة نظرى أغلي لاعب لا يتخطى سعره عشرة مليون ويجب تقنين نظام الإعارات في الدوري المصري".

وقال أبو جريشة:"أول مباراة لي مع الدراويش كانت أمام الترسانة، وتعرضنا للهزيمة بأربعة أهداف وأول مباراة دولية لي مع المنتخب المصري كانت ضد ألمانيا في الإسكندرية وسجلت فيها هدفي الدولي الأول".
مشيراً ان، أزمة الدراويش خلال السنوات الأخيرة للتفريط فى النجوم الذين يتألقون مع الفريق مواصلا:" النادي يعاني من عدم التخطيط، ففي الوقت الذي يتم فيه الاستغناء عن النجوم المميزين، لا يقوم بتعويضهم عن طريق التعاقد مع صفقات مميزة"".
وتابع: "أتمني أن ينجح مسؤولي النادي في انتشال الفريق من الكبوة التي يمر بها، وأن يعود الفريق إلي سابق عهده، خاصة أن أحد لن  يقبل أن تستمر كبوة الإسماعيلي في الموسم المقبلة".
نفي علي أبو جريشة نجم الكرة المصرية والنادي الاسماعيلي السابق، وجود نية لديه في الترشح علي رئاسة الدراويش خلال الفترة المقبلة قائلا:" الفريق يمر بالعديد من الأزمات، لكني لم أفكر في خوض انتخابات رئاسة النادي".
وواصل:"مستعد للتواجد في الإسماعيلي في أي منصب إداري أو فني وتحت أمر النادي وألغيت التعامل مع السماسرة أثناء تواجدي في الإسماعيلي،اكتشفت أكثر من أربعين لاعب صنعوا تاريخ كبير مع الإسماعيلي والكرة المصرية".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق