هيرميس

عاد من الموت

على طريقة الرابر العالمى إيمنيم : مروان بابلو يعود من جديد ويتصدر الترند بمجرد عودته

يعتبر الرابر المصرى مروان بابلو من اشهر الرابرز الذين ظهروا على الساحة فى مصر وفى بعض الدول العربية مؤخراً وذلك لدخولة هذا المجال بشكل وأداء يختلف عن كل الرابز أو مؤديين الراب عامة فى المنطقة مما يأهلة للتألق عالمياً .


 



موهبة بابلو جعلت كبرى الشركات تتعاقد معه فى وقت قياسى وأشهرهم إعلانة مع شركة بيبسى العالمية وعروض أخرى حتى أنه اشيع عنه فى إحد إحدى الحفلات أنه قد وصل أجرة ل1000000 جنية إلا أنه فجأة قرر الإعتزال والعودة لربنا حسب قولة عبر استورياته على الإنستجرام ومع إبتعادة عن الغناء إلا أنه كان يتواصل مع فانزه وجمهورة وما يحدث فى ساحة مجال الراب هذة الفترة يستحق التدخل من المواهب الحقيقية . 

وقد أثبت أنه يستحق أن يكون رقم واحد فى مجال الراب بالرغم من غيابة لفترة كبيرة وبالرغم من حذفة لتراكاته وكليباته السابقة من على قناتة ومنصاتة إلا أن التراكات المسربة حقتت نجاحا ومشاهدات عالية جداً.

ومع إنتظار معجبية لعودته بطريقة غريبة وملحة فى ظل ما يحدث على الساحة فى المجال الموسيقى وخاصة الراب عاد مروان بابلو بأحدث تراكاته وكليباتة وبدون أى مقدمات بعنوان غابة محققاً مليون 1000000 مشاهدة فى غضون ساعتان فقط حتى الأن.

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق