على الطيب لـ«الجمهورية أون لاين»: «أنا أهلاوى متعصب وبحترم الزمالك».. ورسالته لمؤمن زكريا

اثار ظهور الفنان على الطيب على الرد كاربت بمهرجان الجونة حالة من التفاعل بين رواد السوشيال ميديا الذين اشادوا بتضامن الطيب مع مؤمن زكريا نجم الاهلى.
 



كان الطيب قد قلد حركة مؤمن زكريا الشهيرة التى يفعلها عقب احراز اهداف وذلك تضامنا مع اللاعب الذى يمر بحالة مرضية صعبة.

 


وقال الفنان على الطيب فى تصريح خاص لموقع "الجمهورية أون لاين" انه حرص على حضوره ختام المهرجان الجونة بعد غيابه عن الساحه الفنية منذ فترة للاصابة برباط صليبى فى قدمه وانه يخضع الان الى علاج طبيعى .

 

وعن اللقطة الإنسانية التى دعم بها مؤمن زكريا قال : ده اقل حاجه اقدر اقدمه لمؤمن لانه محتاج كل الدعم والدعاء له بالشفاء .

 

ووجه الطيب رسالة لجمهور بان نتذكر مؤمن بالدعاء لانه محتاج لذلك ولان كل شئ بأمر الله، مشيدا بحالة الرضا التى يتمتع بها مؤمن.

 

واضاف : انا من الناس اللى حاسة بتعبه ، ولكن اصابتى انا تختلف بكتير وبسيطة بالنسبه له ، ودايما بستفسر من دكاترة العلاج الطبيعى عن حالته لان اتمنى له ان ربنا يشفيه ويعفو عنه" 

 

وردا على سؤاله عن فريقه المفضل ! رد الطيب : انا اهلاوى متعصب وبحترم الزمالك جدا وليا ناس كتير من نجوم الزمالك اعز اصدقائى مثل شيكابالا وجنش 

 

ووجه الفنان رسالة خاصة للاعب ونجم النادى الاهلى مؤمن زكريا ، قائلا: انا بدعيلك فى صلاتى وبطالب الناس بدعواتهم له وباذن الله تعدى هذة المحنه وده اختبار من الله وانت انسان جميل وطيب وراضى .

 

وعن المهرجان هذا العام قال : انا حرصت على الحضور لاننى بعيد عن الساحه ، والمهرجان متميز ومثل كل السنين الماضية ، وهناك نظام وتوفير كا شىء لكل الضيوف وكله شىء " محكوم" وهناك احتياطات احترازية كبيرة والاختلاف فقط هو نسبه الحضور اقل من السنين الماضية نظرا ما تمر به البلاد من ازمة كورونا.

 

وبالنسبه لاعماله الفنية القادمة, قال : هنتظر فترة حتى اطمن على حالتى الصحية وعلاج الطبيعى .

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق