المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

على الحجار و عماد الشارونى يستعدان لمهرجان الموسيقى
على الحجار
على الحجار
يستعد المطرب على الحجار اليوم لبروفات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 27 يوم 7 نوفمبر على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية بقيادة المايسترو عماد الشارونى.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

يستعد المطرب على الحجار اليوم لبروفات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ 27 يوم 7 نوفمبر على المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية بقيادة المايسترو عماد الشارونى.

ويقدم الحجار 17 اغنية ضمن المهرجان الموسيقى و الاغانى كالتالى : بوابة الحلوانى ،بقلبنا ، جفنة ،رحال،على قد ما حبيت، ابو الريش، زى الهوى ، روحى فيكى ، عارفة ، على كتف صاحبى ،ريشة ،والشهد و الدموع، يا مصرى لية،تجيش نعيش،انا كنت عيدك ،لروحنا نعود." . 

أسماء الفنانين العرب المشاركين في دورته السابعة والعشرين التى تقام فى الفترة من 1 إلى 12 نوفمبر القادم، وهم: النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، والنجم التونسي صابر الرباعي، والنجم اللبناني عاصي الحلاني، وعلى الحجار، وإيمان البحر درويش، ومحمد الحلو، والنجم العراقي هُمام إبراهيم، وريهام عبدالحكيم، ومى فاروق، الفنانة ماجدة الرومي، والفنان محمد الحلو.

يذكر أن فعاليات الدورة الـ27 لمهرجان الموسيقى العربية، والتي تم إهداؤها لروح  3 نجوم رحلوا عن عالمنا فى 2018، هم الفنانة الكبيرة شادية، والموسيقار سعد محمد حسن الملقب بـ«عملاق الكمان الشرقى»، والموسيقار ميشيل المصرى صاحب موسيقى «ليالى الحلمية»، على أن تكرَّم أسماؤهم خلال حفل الافتتاح، باعتبارهم من أبرز الرموز التى أسهمت فى إثراء الموسيقى المصرية والعربية.

ويضم المهرجان 45 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 84 نجما من 8 دول عربية: مصر، فلسطين، العراق، لبنان، المغرب، تونس، الكويت، سوريا





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق