معاهد بدر العليا للعلوم والتكنولوجيا
المعهد العالى للتسويق والتجارة ونظم المعلومات
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

علوم بورسعيد تستعد لبدء العام الجامعى الجديد
اجتمع الدكتور مجدى ابراهيم البنا عميد كلية العلوم جامعة بورسعيد اليوم الاثنين بقاعة المؤتمرات بالكلية مع السادة رؤساء الاقسام الادارية واعضاء الجهاز الادارى


بحضور السادة الوكلاء والسيدة المهندسة عزة عبد السلام امينة الكلية وذلك لمناقشة استعدادات الكلية للعام الجامعى الجديد 2019-2020. 

والقى الدكتور عميد الكلية كلمه رحب فيها بالحاضرين وقدم التهنئة لقرب العام الدراسى الجديد ، و اشار الى ان الجهاز الادارى تقع على عاتقه مسئولية كبيرة تجاه سير العملية التعليمية ويعد من اهم مقوماتها. 

واكد عميد الكلية على ضرورة الحفاظ على مواعيد الحضور والانصراف والعمل على توفير كافة متطلبات العملية التعلمية ومستلزمات المعامل قبل بدء الدراسة. 

وشدد عميد الكلية على قطاع النظافة وضرورة الحفاظ على البيئة وتوفير مناخ ملائم للعملية التعليمية يساعد ابنائنا الطلاب على التفوق والابداع . 

ومن جانب اخر استمع الدكتور عميد الكلية لجميع المشاكل التى عرضها السادة رؤساء الاقسام الادارية وقام سيادته بالرد عليها ومناقشة اليات وطرق حلها بشكل سريع مع المتخصصين. 

واكد عميد الكلية على ضرورة تطوير الاداء داخل الجهاز الادارى بالكلية وهذا بالتعاون والتكاتف مع بعضنا البعض حتى نستطيع ان نحقق رؤية كلية العلوم جامعة بورسعيد وهى ان تكون فى صدارة المراكز العلمية المتميزة فى التعليم والبحث العلمى على المستوى الاقليمى والعالمى من خلال رسالتها التى تسعى اليها وهى اعداد كوادر علمية قادرة على التفكير والابتكار والوفاء بمتطلبات سوق العمل لخدمة المجتمع .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق