• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عقب قرار "الكاف".. الوداد المغربى يقرر استبدال 6 لاعبين فى الميركاتو
تلقى نادى الوداد المغربي، فاكس رسمى من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، يخطره بفتح باب الاستبدال للأندية خلال الميركاتو الشتوى الجارية بواقع 4 لاعبين لكل نادى.


وأعلن مسئولو نادى الوداد المغربى، عن تعاقده رسميًا مع المدرب الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لنادى بيراميدز، لتولى تدريب الفريق فى الفترة المقبلة خلفاً للمدرب الصربى زوران مانولوفيتش الذى تمت إقالته من منصبه مؤخرا

واكد بعض التقرير الصحفية فى المغرب، أن فريق الوداد المغربى، سيستبدل كل من ياسين الخروبي الذى فسخ عقده مع النادى، بجانب هيثم البهجة، من أجل قيد كل من المدافع عادل الرحايلي بعد الإصابة التي أنهت موسم أشرف داري وعدم التعافي الكامل للشيخ ابراهيم كومارا، بالإضافة إلى المهاجم جباجبو لوران.
 
كما بإمكان الوداد استبدال الحارس طه موريد بلاعب جديد إذ لم يشارك في أي مواجهة، غير أنه من المنتظر ألا يجازف الوداد تحسبًا لأي إصابة قد يتعرض لها الحارسين أحمد رضى التكناوتي وعيسى السيودي.
 
وكان الوداد قد عمد في وقت سابق إلى إضافة 4 لاعبين جدد للقائمة الأفريقية، ويتعلق الأمر بكل من عيسى السيودي، وحمزة أسرير ويحيى عطية الله والكونغولي كاسونجو كازادي، ليصل عدد اللاعبين الذين سيستفيد منهم في البطولة الافريقية خلال الانتقالات الشتوية إلى 6 لاعبين.
 
يذكر أن هذا القرار من "كاف" يأتى بناء على طلب الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، بشرط ألا يكون اللاعب المقرر قيده لم يشارك مع أي فريق فى البطولة الأفريقية، بالإضافة إلى أن يكون اللاعب الذى سيتم استبداله وسيخرج من القائمة لم يشارك فى أي مباراة مع فريقه فى البطولة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق