• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جددو تأييدهم للرئيس السيسي 

عقب استخراجهم كارنيه العضوية: نواب الشيوخ: المجلس سيكون له دور مهم في الحياة النيابية.. وسنفتح جميع الملفات

أشاد أعضاء مجلس الشيوخ هلال  حفل استقبال الأعضاء الجدد لمجلس الشيوخ، والذي من المقرر أن يستمر لمدة يومين بمقر المجلس لاستخراج الكارنيهات الخاصة بالنواب الفائزين في الانتخابات.بحسن وتنظيم استقبال النواب الجدد.



وكان في استقبال أعضاء الشيوخ  القائم بأعمال الأمين العام لمجلس الشيوخ المستشار محمود إسماعيل عثمان، والمستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، وعددمن موظفي الأمانة العامة لمجلس الشيوخ. 

 كان النائب محمد عبد الحفيظ، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة المنيا، أول الحضور، كما حضر النائب محمود بكرى أيضا عن القائمة الوطنية، وكان فى استقباله شقيقه النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، والنائب أشرف عشيري، عضو مجلس الشيوخ عن ملوي، والنائب رمضان إمام.

وانتهي النائب طارق التهامي عضو مجلس الشيوخ من إجراءات استخراج كارنيه العضويه داخل البهو الفرعوني بمجلس النواب مبديا سعادته باليوم والتنظيم لاستقبال أعضاء الشيوخ .

وصرح التهامي بعد الانتهاء من الإجراءات أن مجلس الشيوخ سيكون له دور هاندم في الحياة النيابية في مصر بغرفتين النواب والشيوخ مشيرا إلي اننا نرتقب دور فعال لمجلس الشيوخ ودور متوازن ..


من جانبه وجه النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ  الشكر والتقدير الأمانة العامة لمجلس الشيوخ والنواب لحسن استقبال النواب  مشيراً إلى أن ثقة المواطنين تعد مسؤولية عظيمة وتاج فوق رؤوسنا لاستكمال المسار الديمقراطى والمشروع الوطنى للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي..

وأكد  خالد مصطفى ،في تصريحات له عقب استخراج كارنيه العضوية ،  أنه سيبذل قصارى جهده حتى يحقق ويلبي مصالح المواطنين والعمل على سرعة إنجاز التشريعات التي تصب في النهاية في مصلحة الوطن والمواطن المصري .

وأضاف عضو مجلس الشيوخ ان مجلس الشيوخ يقع على عاتقه مسؤولية كبيرة، فالتركة ثقيلة وينوء عن حملها الجبال نظرا للعدد الكبير من القوانين والتشريعات العالقة بسبب ضغط العمل على مجلس النواب علي مدار السنوات الماضية، مؤكدا أن التعاون والانسجام سيكون شعار المرحلة المقبلة لأنهما أساس نجاح أي فريق عمل.
وجدد مصطفى تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعد بدون مبالغة طوق النجاة الذي أرسله الله عز وجل لإنقاذ مصرنا الحبيبة، من الأخطار التي تحيط بها من حدب وصوب، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يقود سفينة الوطن كربان ماهر وبفضل سياساته الحكيمة بات مصر قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الاستقرار واللحاق بركب الدول المتقدمة.

وقال النائب خالد مصطفى ،ان ملف التعليم ،سيكون علي راس اهتماماته في الأجندة التشريعية التشريعية لمجلس الشيوخ .

واضاف ان التعليم عن بعد ،خاصة بعد جائحة كورونا ،سيلقي اهتمام كبيرًا من الجميع ،سواء علي مستوي مجلس الشيوخ ،أو المهتمين بالعملية التعليمية ،لافتة الي أن الدكتور طارق شوقي نجح بامتياز فى تطبيق تجربة التابلت خاصة مع ظهور جائحة كورونا .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق