عضو بغرفة الجيزة: «أهلا مدارس» يروج للمنتجات المحلية ويخفف العبء عن الأسر المصرية

أكدت ملك العشيري عضو الغرفة التجارية بالجيزة، أن الدولة خلال الفترة الماضية تعمل على توفير كافة الاحتياجات والسلع الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال المعارض التي ترواج للمنتجات المحلية وتشجع الصناعات الوطنية.



وأضافت عضو الغرفة التجارية بالجيزة في تصريحات صحفية اليوم ، أن إقامة الدولةمعارض مثل «أهلا مدارس»، تقدم السلع بأسعار مخفضة للمواطنين، يكون بهدف إحداث نوع منالتوازن في أسعار السلع مقارنة مع الأسعار الخارجية لدى التجار في الأسواق الحرة، ممايخلق حالة تنافسية في الأسواق لتخفيض الأسعار أو مساواتها على أقل تقدير، مما يصب فيمصلحة المواطن من ناحية توافر السلع بأسعار مخفضة  وتدعم المنتجات المحلية وبرواج لها بشكل كبير،موجهة الشكر للدولة لعمل مثل هذه المعارض لتخفيف عن الأسر المصرية وإعطاء فرصة جيدلصناعة المحلية. 

وأوضحت «العشيري»أن الهدف من معرض «أهلا مدارس» هو التخفيف عن كاهل الأسرة المصرية من خلال توفير مستلزمات المدارس والأدوات الكتابية بأسعار جيدة وفى متناول محدودي الدخل.

ونوهت أن المعرض هذا العام يتميز بتوفير كافة المستلزمات والأدوات المكتبية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، وأيضا الزي المدرسي، وكذلك منتجات السلع الغذائية من وعسل وكافة المنتجات التي يحتاج إليها "سندوتش الطالب"، وبأسعار مخفضة لا تقل عن 20% مقارنة بنفس أسعار المنتجات المثيلة في الأسواق الأخرى.

أشارت إلى أن قرابة 160 شركة ستشارك في المعرض من قطاعات مختلفة تضم الأدوات المكتبية والمصنوعات الجلدية من شنط وأحذية وملابس، فضلا عن الصناعات الغذائية.

واختتمت عضو الغرفة التجارية بالجيزة  بأن أهم ما يميز معرض «أهلا مدارس» هو إلغاء الحلقات الوسيطة بين الشركات المنتجة والمستهلك وشراء السلع بسعر المصنع، كما أن الشركات المشاركة بالمعرض لا تقوم بدفع أي رسوم إيجارية، حيث تتحمل غرفة القاهرة كافة الرسوم، مما يدعم بيع السلع بأسعار مخفضة وعدم تحمل الشركات العارضة لأي مصروفات.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق