بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عشاق السفر.. 4 ميزات في آيفون 11 بانتظاركم
تضمنت النسخة الجديدة من هاتف آيفون 11، الذي تم الإعلان عنه الثلاثاء الماضي، ميزات غير مسبوقة، لا سيما في الكاميرا والبطارية وحجم الشاشة، الأمر الذي يجعله هاتفا مثاليا لعشاق السفر.



وكشف موقع "ترافيل ليجير"، المختص في السفر، عن 4 خصائص مهمة في هاتف آيفون 11 قال إنه لا يمكن الاستغناء لكل لمحبي السفر والرحلات والتصوير. نستعرض هنا هذه الخصائص.

الكاميرا

تعد كاميرا آيفون الجديد أفضل جودة من سابقاتها، ووفقا لشركة أبل فإن آيفون 11 برو، وماكس، يأتيان مع 3 كاميرات خلفية بدقة 12 ميغا بكسل.

وتعمل هذه الكاميرات الثلاث معا لإعطاء زاوية واسعة جدا للمشهد، كما أنها معدة للعمل ليلا مما يسهل التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة.

كما يمكن لكاميرا الهاتف الجديد التقاط مقاطع فيديو 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية.


عمر البطارية

وتأتي جميع أجهزة آيفون الجديدة ببطارية تعد هي الأطول عمرا على الإطلاق بين هواتف آيفون، مما يعني أنه يمكنك السفر لفترة أطول من دون الحاجة إلى شاحن.

وتدوم بطارية جهاز آيفون 11 لساعة أطول مقارنة مع آيفون إكس آر، بينما تستمر بطارية آيفون ماكس لمدة أطول تصل إلى 5 ساعات مقارنة مع جهاز آيفون إكس آر ماكس، ويمتد عمر بطارية جهاز آيفون 11 بور لمدة أطول من 4 ساعات مقارنة مع جهاز آيفون إكس أس.

وجميع الهواتف الجديدة الثلاثة يمكن أن يتم شحنها لاسلكيا.

 

بما أن كثير من المسافرين يدخلون في بعض الغامرات المائية، فمن الضروري أن يكون لديهم هاتف مقاوم للماء، ومن هنا جاء هاتف آيفون 11 متضمنا هذه الميزة.

ويقاوم الهاتف الجديد الماء على عمق مترين لمدة تصل إلى 30 دقيقة. ويتمتع كل من آيفون برو وماكس بمقاومتهما للماء لما يصل إلى 4 أمتار. الثلاثة جميعهم مقاومون للغبار.

حجم الشاشة

جاءت شاشة آيفون 11 بحجم 5.8 بوصة، في حين أن الشاشة في آيفون 11 برو وماكس تصل إلى 6.5 بوصة.

كما أن شاشة الهاتف الجديد تتضمن ميزة جديدة رفعت من درجة دقتها ووضوحها، وبالتالي ستكون مفيدة للمسافرين الذين يحبون مشاهدة العروض والأفلام أثناء السفر.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

البحث العلمي تطلق الموسم الثالث لبرنامج "القاهرة تبتكر" ٢٣ أكتوبر الجاري

خلال معرض القاهرةالدولي السادس للابتكار 2019 والذي سيعُقد يوم 24 و25 أكتوبر الجاري بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية- محورالمشير، وذلك تتويجاً للنجاح الذي حققه الموسمين الأول والثاني، حيث تقرر اختيار بعضالمبتكرين المشاركين في برنامج "القاهرة تبتكر" من المعرض لاختيار أفضل العناصر بعد... المزيد

إتش بي تنقذ حواسبها من الاختراق بتحديث مفاجىء

وتكمن خطورة الثغرة الأمنية المكتشفة في التطبيق المذكور بأنها تساعد قراصنة الإنترنت على الوصول إلى حواسيب مستخدمي HP، وتحميل ملفات DLL ضارة بتلك الحواسيب للوصول إلى ما يسمى بـ"حقوق المستخدم" في تلك الأجهزة، ليتحكموا بعدها بالعديد من البرمجيات والتطبيقات الموجودة فيها.  ... المزيد

تسريبات تكشف مواصفات هاتف سامسونج القادم.. فيديو

  وتبعا لموقع SamMobile فإن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة Super AMOLED بمقاس 6.7 بوصة، بدقة عرض (2400/1080) بيكسل، وأبعاد "20:9". وسيضمن أداءه الممتاز معالج snapdragon 855، الذي يصنف من بين أفضل معالجات الهواتف حاليا، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية... المزيد

اكتشاف هام على القمر يمهّد لاستعماره

وقالوا إن الحفر الصغيرة والحديثة التي يمكن رصدها من خلال حوافها الواضحة، تحتوي على جليد ينبغي أن يكون عمره أصغر من بقية الجليد الموزع وأنه تشكل بتأثير النيازك أو النشاط البركاني المحتمل تحت سطح القمر، كما أن الجليد في الحفر الصغيرة على سطح القمر المظلل، يشير إلى أن بعض الرواسب على قطبه الجنوبي... المزيد

بالفيديو .. رواد ناسا فى مهمة ناجحة بالفضاء المفتوح

  وأوضح بيان صادر عن الوكالة أن رائدي الفضاء أندرو مورغان وكريستينا كوك التابعين لها خرجا من المحطة الفضائية الدولية إلى الفضاء المفتوح في الـ11 من أكتوبر الجاري، وعادا إلى المحطة بعد إتمام المهمة الموكلة إليهما بنجاح. وأشار البيان إلى أن الرائدين خرجا في مهمتهما بتمام الساعة... المزيد

اترك تعليق