عزل وكيل تعليم الوادى الجديد منزلياً لإصابته بفيروس كورونا

أصيب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد ، الدكتور سمير النيلي بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، أمس الخميس ، واكدت مصادر مقربة أنه يخضع الآن لإجراءات العزل المنزلي وأن حالته مستقرة تماما ،ً ويتلقي الرعاية والمتابعة الطبية اللازمة لحين تماثله للشفاء وعودته لممارسة مهام عمله الوظيفى.



وكان النيلى قد تولى مهام عمله الجديد وكيلا للتربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد منذ 3 أيام قادما من محافظة مطروح ، حيث بدء عمله قبل أول أمس الثلاثاء وسط إجراءات إحترازية مشددة للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن اليوم الأول من استلامه العمل شهد أول لقاءات وكيل تعليم المحافظة أول أمس مع المعنيين بقطاع التعليم لبحث سير منظومة العمل بقطاع تعليم المحافظة وخطة العمل والتى من شأنها الإرتقاء والنهوض بالعملية التعليمية على أرض المحافظة، مع توفير كافة المتطلبات وتذليل العقبات والتعاون المثمر من اجل التميز ومواصلة رحلة قيادات القطاع السابقين في تحقيق افضل مستويات النجاح ودعم العملية التعليمية في مدارس المحافظة.

وأكد ، النيلي ، على تقديره لجميع العاملين بقطاع تعليم المحافظة مؤكدًا على ضرورة العمل بروح التعاون والفريق الواحد من أجل الوصول لتحقيق أهداف منظومة التعليم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق