المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عزل رئيس الوزراء الإسرائيلي وطاقمه بعد إصابتهم بفيروس كورونا
أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية النقاب، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لم يقم باختيار الشخصية التي ستقوم بإدارة إسرائيل أثناء وجوده في العزل المنزلي مدة 14 يوماً.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أضافت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي، أنه طبقا للمعمول به فإن نتنياهو يقوم بتسمية شخص أثناء سفره خارج إسرائيل أو إجراء فحوصات طبية أو اثناء عمليات جراحية، مثلما تم أثناء إجراء جراحة في البورستاتا .

 

أشار ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الاثنين، إلى أن الأخير قرر الدخول للحجر الصحي مع طاقمه، وذلك ابتداءً من اليوم الاثنين إلى حين انتهاء إجراءات التأكد من حالته، وذلك بعد الإعلان عن إصابة مستشارته لشئون الكنيست والمتدينين بفيروس كورونا.

 

جاء ذلك في البيان أنه لإزالة الشكوك فقد قرر نتنياهو دخوله مع طاقمه للحجر الصحي إلى حين الانتهاء من التحاليل الطبية، بينما ستقرر وزارة الصحة وطبيب نتنياهو الخاص موعد انتهاء الحجر الصحي.

 

يذكر أن ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أعلن عن إصابة مستشارة نتنياهو لشئون الكنيست والمتدينين رفيكا بالوخ بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ووضعها في الحجر الصحي، بعد انتقال العدوى إليها من زوجها الذي كان قد شخصت اصابته سابقًا.

 

وكانت مستشارة نتنياهو في جلسة برلمانية الأسبوع الماضي حضرها نتنياهو ونواب من المعارضة يحاول أن يشكل معهم حكومة طوارئ ائتلافية للمساعدة في مواجهة أزمة كورونا، وبالتالي رجحت وسائل الاعلام أنه من المتوقع أن يخضع نتنياهو لفحص كورونا جديد.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق