أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عروض فنية شعبية مصرية وأفريقية بطريق كورنيش النيل في أسوان..صور
انطلقت عروض فنية شعبية للفرق المشاركة فى مهرجان "الفنون التعبيرية والتراثية للشباب الأفريقى"  على كورنيش النيل بمدينة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، وسط تجاوب من المارة والسائحين الأجانب الذين تصادف مرورهم خلال الفاعليات التى بدأت من أمام حديقة درة النيل وصولاً إلى قاعة عروس النيل.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
صالح جمعة يصعد أزمته مع الأهلي
الحكومة تؤكد: الاحد يوم عمل عادى وليس اجازة
العاملون بقناة الشرق يتوعدون أيمن نور بفضح رواتب القائمين على القناة
قصر العينى الفرنساوى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوى




وأكد فتحى عبد الحافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، أن فاعليات المهرجان تأتى فى إطار إعلان أسوان عاصمة الشباب الأفريقى، والذى تنفذه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الوزير الدكتور أشرف صبحى.


وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، فى تصريحات خاصة، أن فاعليات المهرجان تمتد خلال الفترة من 27 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر الجارى، بمشاركة ممثلين من 6 دول أفريقية وهم: "السودان ونيجريا وجزر القمر والكونغو وسيشل وموريتانيا"، بالإضافة إلى مشاركة من جامعتى أسيوط وعين شمس، فى إطار إعلان أسوان عاصمة الشباب الأفريقى.


يذكر أن مدينة أسوان تستعد لاستضافة منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة خلال يومى 11 و12 ديسمبر المقبل، ومقرر أن يحضره رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، وعدد من زعماء وقادة دول العالم.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق