• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عرض خليجى لشريف اكرامى يهدد صفقة انتقاله لبيراميدز
تلقى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا خليجيا للتعاقد معه بداية الموسم الكروي المقبل بعدما أعلن الحارس رحيله عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الكروي الجاري بسبب عدم مشاركته في التشكيل الأساسي للفريق الأحمر.


و رفض إكرامي العرض الخليجي المعروض عليه بسبب مدة التعاقد، حيث جاء العرض المقدم للحارس لمدة موسم واحد، بينما يرغب الحارس في الانضمام لأحد الأندية لمدة لا تقل عن الموسمين والاستقرار داخل أحد الأندية في الفترة المقبلة بعد الرحيل عن القلعة الحمراء.

ويمتلك إكرامي عددا من العروض المحلية يأتي على رأسها بيراميدز، الذي تقدم بعرض مناسب لطموحات اللاعب، كما تقدم كلا من الإسماعيلي وسموحة والجونة بعروض من أجل الحصول على توقيع الحارس، الذي اشترط اللعب أساسيا قبل التوقيع لأي نادي.

وكانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محسن صالح، عقدت اجتماعا في الأيام الماضية مع إكرامي، وبحضور زكريا ناصف وخالد بيبو عضوي اللجنة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات وعبرت عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير، وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة.

وأوضحت اللجنة أن حق إكرامي في المشاركة لا تملكه ولا أي مسؤول في النادي سوى المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في صلاحياته وحساباته في الاتجاه الآخر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق