• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عدلى القيعى يوجه رسالة نارية لـ "حسام عاشور" .. تعرف على التفاصيل

وجه المهندس عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.
 




وجاءت رسالة عدلي القيعي لحسام عاشور، بعد تصريحات الأخير ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام "ميدو" عبر فضائية "النهار".

وقال عدلي القيعي، خلال برنامج "ملك وكتابة" الذي يُقدمه عبر فضائية "الأهلي" مع الناقد الرياضي إبراهيم المنيسي :"النادي الأهلي، لم يجدد عقد حسام عاشور، بناء على رؤية فنية للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق".

وأضاف :"ما حدث هو سنة الحياة، وأتمنى أن يرى حسام عاشور، هو أو غيره كيف صعد للفريق الأول وكيف لعب"، مضيفًأ :"ظروف الفريق والتحديات المستقبلية، تستدعي وجود لاعبين شباب في هذا المركز، لذلك لم يتم تجديد عقد حسام عاشور".

واردف:"هل الإحتراف هو أن يحدد اللاعب فقط موعد إعتزاله؟".

وأشار :"مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرض على حسام عاشور، امتيازات لم تمنح لأي لاعب من قبل، وكان رد اللاعب أن يريد الاستمرار في الملاعب لمدة موسمين".

وأكمل :"حسام عاشور، لو كان جاء له عرض من نادي جماهيري في مصر، وانتقل له، جماهير النادي الأهلي كانت لن تغضب منه، وستمنى له التوفيق"، موضحًا :"غضب جماهير الأهلي، من حسام عاشور، أنه يضع النادي دائمًا تحت ضغط، وتصريحاته مش متوقعة".

واختتم عدلي القيعي، تصريحاته قائلاً:"أتمنى من حسام عاشور، الهدوء ويترك الأيام تداوي الجروح".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق