هيرميس
عدلى القيعى يكشف موقف أليو ديانج من الرحيل عن الأهلى

كشف المهندس عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، موقف المالى أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول بالنادى من الرحيل فى نهاية الموسم الجارى.



واكد القيعى،  أنه لا صحة لما تردد حول وصول عرض رسمى من نادى جالاتا سراى التركى لضم المالى اليو ديانج لاعب وسط فريق النادى الأهلى. 

وأوضح مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، أن هذا الامر عار تماما من الصحة مؤكدا أن اللاعب المالى مستمر مع الفريق خاصة أنه جدد عقده مع الفريق لمده 5 سنوات قادمة ليستمر مع الفريق حتى 2026. 

وأشار الى أن أليو ديانج واحدا من العناصر الاساسية التى يعتمد عليها الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق بشكل كبير فى كافة المباريات لما يمتلكه من امكانيات فنية وبدنية عالية .

من جانبه، عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، اجتماعًا مساء اليوم، مع الجهاز الفنى ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، فى حضور لجنة التخطيط وذلك للتأكيد على الاستعداد القوي للمرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق سوف يخوض تحديات عديدة سواء على الصعيد المحلى أو القارى.

وحرص الخطيب على التحدث مع اللاعبين والجهاز الفني حول أهمية الفترة القادمة وطموحات جماهير وأعضاء النادي التي لا تتوقف عند عدد من البطولات، خاصة أن عناصر الفريق تتمتع بثقة الجميع، ويضم الفريق بين صفوفه لاعبين متميزين، ويقوده جهاز فني على درجة عالية من الكفاءة، وكل المنظومة تعمل تحت اسم وشعار النادي، الذي يُحمِّل كل فرد أن يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره على كل المستويات.

جدير بالذكر أن الخطيب عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني، المدير الفنى، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، في حضور لجنة التخطيط قبل الاجتماع الذي عقده مع عناصر منظومة الفريق الأول.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق