المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عجوز يعتدى على طفلة معاقة عمرها 12 عاما.. والحمل يفضحه
تجرد عجوز ميكانيكى من المشاعر الإنسانية، مستغلا إعاقتها وعدم قدرتها على الكلام، حيث اعتدى على طفلة عمرها 12 عاما دون وازع من ضمير أو دين؛ لتحمل منه سفاحا لتكتشف اسرة القاصر الجريمة وتبلغ قوات الشرطة.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

استدرج العجوز الطفلة إلى ورشته الخاصة بمدينة شبين الكوم مستغلا انها من "الصم والبكم" وغير قادرة على الحديث ولكن لم تستمر جريمته حتي حملت الطفلة ابنة الـ12 عاما طالبة الصف الثاني الاعدادى بمدرسة الصم والبكم.

 

 شعرت طالبة الصف الثاتي الاعدادي والمقيمة بالحي القبلي بمدينة شبين الكوم بمغص شديد، فاتجهت إلى والدتها التي اصطحبتها للكشف بالمستشفي لتكتشف الأم المفاجأة وهي أن ابنتها البكماء "حامل".

 

تلقت أسرة البكماء القاصر صدمة شديدة، والذين حاولوا معرفة ما جرى مع كريمتهم وأصيب الأب والأم بالصدمة فور معرفتهما أن وراء حمل طفلتهم ميكانيكي عجوز يبلغ من العمر 65 عاما، قام بهتك عرض طفلتهم واغتصبها وتسبب في حملها سفاحا.

 

أبلغت الطفلة والديها بلغة الإشارة أن الميكانيكي العجوز استدرجها للورشة الخاصة به واغتصبها وهددها بالقتل في حالة الإفصاح عما حدث بينهما، ولم يجد الأب سوى قسم الشرطة حيث توجه وحرر محضرر بقسم شرطة شبين الكوم متهما العجوز الميكانيكي باغتصاب كريمته القاصر.

 

اعترف العجوز بجريمته الشنعاء مستغلا انها غير قادرة على الحديث وهددها بالقتل في حالة اعترافها، حيث استدرجها إلى ورشته الخاصة واغتصبها تحت التهديد، فيما قررت نيابة شبين الكوم الكلية حبس الميكانيكي المسن 15 يوما على ذمة التحقيقات.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق