• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

عبدالمنصف: أسعى لتكرار إنجاز الحضري وخايف من «جامايكا»

أكد محمد عبدالمنصف حارس مرمى وادي دجلة، أنه لن يتنازل عن استمرار تحطيم الأرقام القياسية، والبقاء في الملاعب أطول فترة ممكنة، بعد الوصول للمباراة رقم 401".



 وقال عبد المنصف في تصريحات إذاعية لبرنامج الصقر:" مازالت قادرا على العطاء، وطموحه في الفترة المقبلة، الانضمام لصفوف منتخب مصر الأول.

وأضاف:" أبذل قصارى جهدي في المباريات، وعلى مدار مسيرتي في الملاعب أسعى للظهور بأفضل مستوى، الأمر لا علاقة له بالسن مطلقا".

وواصل عبدالمنصف:" اكتسبت الإصرار والعزيمة من الجيل السابق مع منتخب مصر، واستفدت كثيرا من نجوم سابقين حققوا إنجازات كبيرة، لدي أهداف وطموحات أسعى لتحقيقها في القادم".

وأوضح:" اعتقد أن عدد المباريات لو اقتربت من عصام الحضري سيعود للملاعب مرة آخرى، ولو أكملت الموسم القادم سأصل لعدد أكبر من المباريات، والخوف من "جامايكا"، وربنا يستر".

وشدد:" علاقتي جيدة مع عصام الحضري، والحمد لله أشارك في المباريات بصفة مستمرة".

وأكمل حارس دجلة:" لدي طموح في الانضمام لمعسكر المنتخب القادم، وأيمن طاهر مدرب حراس يعرفني جيدا وتدربت معه كثيرا، أتمنى أن أكون من ضمن الترشيحات بصرف النظر عن عامل السن تماما".

وأردف:" هدفنا حصد 6 نقاط على الأقل من المواجهات المتبقية في الدوري، لدينا مباراة صعبة أمام أسوان يوم السبت، نتمنى تحقيق الفوز فيها، وأن يبقي الفريق في الدوري الممتاز".

واختتم تصريحاته قائلا:" عقدي ممتد مع دجلة لنهاية الموسم، أقوم بالتوقيع على العقود سنويا، العلاقة جيدة مع ماجد سامي رئيس النادي، ولا أفكر في الأمور حاليا، سيتم حسم الأمر عقب حسم مصير الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل".
الكلمات المفتاحية

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق