عبد العال يحيل اتفاقية توريد 1300 عربية سكك حديد ومشروع قانون صندوق مصر الى اللجان النوعية
أحال رئيس مجلس النواب برئاسة على عبد العال قرار رئيس الجمهورية رقم 134 لسنة 2020 بالموافقة على اتفاقية التسهيلات الائتمانية لتوريد 1300 عربة سكك حديد جديدة بين السكك الحديدية الوطنية المصرية، والبنك المجري للتصدير والاستيراد الروسي، بمبلغ مليار و16 مليون و50 ألف يورو، والموقع بتاريخ 12 ديسمبر 2019 .الى لجنة الشئون الدستورية


كما أحال عبد العال خلال الجلسة العامة، اليوم الثلاثاء، مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل أحكام القانون رقم 177 لسنة 2018 بإشاء صندوق مصر إلى لجنة مشتركة من لجنتى الحطة والموازنة ومكتب لجنة الشئون الاقتصادية.


كما أحال عبد العال مشروع قانون مقدم من النائب مرتضي منصور و 60 نائبا أخرين بتعديل بعض أحكام قانون الطفل إلى لجنة مشتركة من لجنتى الشئون الدستورية والتشريعية والتضامن الاجتماعى.

 

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائبة مى بدران و 60 نائبا أخرين بشأن تعديل أحكام قانون الأحوال المدنية إلى لجنة مشتركة من لجنتى الشئون الدستورية والتشريعية والشئون الصحية.

 

كما أحال مشروع قانون مقدم من النائب طارق الخولى و 60 نائبا أخرين بشأن تنظيم بعض الأوضاع الخاصة بنواب المحافظين إلى لجنة الإدارة المحلية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق