عايدة رياض : مصر لاتفرق بين الأديان ومعظم عائلتى المسيحية متزوجين مسلمين .. وارفض أى إساءة للنبى محمد واحتفلت بالمولد

أعلنت الفنانة عايدة رياض سعادتها بتصدرها التريند وحب الجمهور الذي لامسته بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.




وقالت عايدة، فى تصريحات صحفية: "سعيدة بشكل كبير لتصدري التريند وحب الناس الكبير الذي شاهدته ولمسته، هذه الفرحة جاءتني في وقتها المناسب منذ 3 أشهر لم أفرح هذا الفرح بسبب وفاة شقيقي بالمرض اللعين (سرطان الدم)، وجاء حب الناس ليطبطب عليّ في الوقت المناسب".
وأضافت عايدة: سعيدة أيضا أن ناس كثيرة لم تعلم أنني مسيحية وهذا هو الطبيعي لا أعلم لماذا عدد كبير من الناس مستغربة نحن في مصر واحد وهذا ما تربينا عليه منذ قديم الأزل، والدتي كانت تحكي لي عن جارتنا اليهودية، مصر بلد جميلة لا تفرق بين الأديان وهذا الذي تربينا عليه".
وتواصل عايدة: استيقظت اليوم على اتصالات من جميع أنحاء العالم، ناس كتير بتكلمني على تصدري التريند ويتأكدون هل انتي مسيحية بجد، أسعدني أن ديانتي لم يكن يعلمها الكثير لأن هذه هي مصر فعلا (الدين لله وحده).
وعن زواجها من الفنان الراحل محرم فؤاد قالت عايدة: معظم عيلتي تزوجوا من مسلمين، والأمر أراه عاديا جدا فأنا تزوجت من محرم فؤاد وشقيقتي من حسن شحاتة وأنجبت كريم وإسلام، الموضوع أبسط مما يراه البعض، وأتعجب بعد كل هذا الزمن الناس تفتش عن مسلم ومسيحي.
وأضافت بأنها منذ فترة تعلم بوجود حساب مزيف على الفيس بوك متداول باسمها، ولم تسنح لها الفرصة لتؤكد عدم علاقتها به خاصة أنه للأمانة -على حد قولها- لم يسبب لها أي ضرر، بل بالعكس يقول كلام جيد، حتي جاء الكلام الأخير بكتابة: "انا مسيحية وأكيد ميرضنيش أن حد يغلط في الرسول عليه الصلاة والسلام، كلنا واحد يا رب انصرنا على القوم الكافرين"، لتؤكد أنها لو كانت هي من كتبت لم تكن لتغير حرفاً مما كتب.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق