• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طه إسماعيل يدعم قرار الأهلى بالتعاقد مع موسيمانى

دعم طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي، قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالتعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على رأس القيادة الفنية للفريق.
 




وقال إسماعيل، في تصريح لإذاعة "أون سبورت": "اختيار موسيماني قرار مميز، فهو ليس بغريب عن الأجواء في مصر ويعلم كل مراحل تطور النادي الأهلي خلال السنوات الماضية".

وأضاف: "تقابل مع الأهلي كثيرا في السنوات الأخيرة ومنتخب مصر، كما لديه خبرة كبيرة في القارة الأفريقية".

وأوضح:"دوري أبطال أفريقيا ليس مقياسا لتقييم موسيماني، ولكن عليه الاجتهاد بالوصول للفريق إلى أفضل شكل، خلال مواجهة الوداد المغربي في نصف النهائي".

وتابع "أشعر أن إدارة فريق صن داونز تبحث عن نجاح موسيماني، حيث ترغب في وصوله للعالمية مع النادي الأهلي، ورد الجميل له بعد نجاحاته مع الفريق خلال السنوات الماضية".

وأردف: "لذلك من الممكن أن نرى الأوروجوياني سيرينو في النادي الأهلي، رغم تجديد عقده مع صن داونز في وقت سابق، وهو لاعب مميز يحتاجه الأهلي بشدة".

وأعلن النادي الاهلي ظهر اليوم التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الفريق لمدة موسمين بداية من يوم غد الجمعة، بعد إنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الذي رحل دون دفع أي شروط جزائية بناء على بند إنهاء التعاقد بين الطرفين في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر الجاري.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق