طمع فى بيع المخدرات لحسابه الشخصى.. النيابة تكشف غموض مقتل شاب على يد أصدقائه بالمرج

توصلت نيابة شرق القاهرة الكلية، لغموض واقعة مقتل شاب على يد 3 من أصدقائه في المرج، حيث كشفت التحقيقات أن المتهمين والمجنى عليه تجمعهم صداقة الإتجار في المواد المخدرة، وأضافت التحقيقات أن المجني عليه منذ عدة أشهر رفض مشاركتهم فى ترويج المواد المخدرة، وقرر أن يستقل بنفسه وتكون تجارته لحسابه الشخصى فقط، لوجود خلافات بينه وبين المتهمين الذين بيتوا النية للتخلص منه.



وأعد المتهمون يوم الواقعة كمينا له، وما أن رأوه قاموا على الفور بالاعتداء عليه وطعنه مستخدمين سلاح أبيض، فسقط على الأرض قتيلا.

وأمرت النيابة شرق القاهرة الكلية، بحبس المتهمين على ذمة التحقيق، كما أمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن، عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية.

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من المقدم حسين خيرى رئيس مباحث قسم شرطة المرج مفادة تلقية بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بعزبة النخل بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "م ع"، 23 سنة ، طالب ، مصاب بعدة طعنات من سلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين المجنى علية و3 من اصدقاءة قام على إثرها أحدهم بطعنة عدة طعنات بسلاح أبيض فسقط على الأرض مفارقا للحياة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم في احدى الاكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق