• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طلاق الهضبة عمرو دياب من زوجته الثانية رسميا

فجر الفنان عمرو دياب مفاجأة لجمهوره من العيار الثقيل حيث تم الكشف أنه طلق زوجته السعودية زينة عاشور منذ ما يقارب العامين وأنه متزوج حاليا وبشكل رسمي من دينا الشربيني.



 



كشف مصدر مقرب من زينة زوجة الثانية للهضبة عمرو دياب ، عن طلقها رسميا من عمرو دياب منذ ما يقارب العامين، بعد فترة طويلة من الانفصال بينهما بالفعل.

ولكن المصدر لم يؤكدأو ينفي وجود علاقة بين هذا الطلاق من ناحية، وقصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني.


يذكر أن عمرو دياب متزوج حاليا وبشكل رسمي من دينا الشربيني، دون تصريح علني لأي منهما، وسبق له الزواج مرتين، الأولى هي الفنانة شيرين رضا التي أنجبت له ابنته الأولى نور، ثم طلقا، قبل أن يتزوج مرة ثانية من السعودية زينة عاشور التي أنجب منها 3 أبناء هم "كنزي" و"عبدالله" و"جنى" ثم طلقا أيضا.

وتساءل كثير من محبي الهضبة عمرو دياب عن وضع زوجته الأخيرة زينة عاشور، وما إذا كانا منفصلين أم مطلقين، خاصة أن الثنائي لم يجب بشكل واضح عن السؤال حتى الآن.

وكانت ريهام سعيدأن الفنان عمرودياب انهانفصل عن زوجته زينة عاشور منذ سنوات وقبل أن يدخل في علاقته مع الفنانة دينا الشربينى.

جاء إعلانها بعدما ردّت على سؤال لأحد متابعيها عبر "إنستغرام" جاء فيه: "هو أنتِ يا ريهام مش عندك مبدأ أنك تكرهي خطافات الرجالة؟، في إشارة لدينا الشربيني. وأجابت ريهام عن السؤال قائلة: "عمرو دياب مطلّق بقاله كتير أوي قبل دينا".

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق