المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طلاب وطالبات السويس: الإستاتيكا طويلة والوقت غير كاف والفلسفة سهلة.. بالصور
 أدي 4500 طالبا وطالبة  بالصف الثالث الثانوي بالسويس امتحانات مواد" الأحياء والرياضيات التطبيقية " الاستاتيكا" والفلسفة والمنطق  للشعبتين العلمية والأدبية فى ١٧ لجنة امتحانية على مستوى المحافظة الخمسة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أعرب طلاب وطالبات مدارس الثانوية العامة بالسويس عن مدى رضاهم العام لمستوى امتحان الاستاتيكا فيما اشتكى عدد كبير من الطلاب من ضيق الوقت  وطول أسئلة الامتحان فى رابع أيام ماراثون الثانوية العامة.

وقالت طالبات لجنة مدرسة السويس الثانوية القديمة بنات فور خروجهم من الامتحان لـ "الجمهورية "أن معظم الأسئلة معظم الأسئلة من الكتاب المدرسي لكن ضيق الوقت ظلم البعض منهن.

كما خرج الطلاب من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الإعدادية القومية بنات بعد انتهاء المدة الزمنية المقررة لامتحانات مادة الأحياء  لطلاب علمى  بعد أداء الامتحان وسط حالة من الهدوء والفرحة بين الطلاب لسهولة الامتحان مؤكدين أن امتحان مادة الأحياء سهل والأسئلة بالامتحان كانت مباشرة وفى مستوى الطالب المتوسط.

وقال عدد من طلاب الثانوية العامة شعبة أدبى بعد الخروج من امتحانات مادة الفلسفة إن امتحان الفلسفة اتسم بالسهولة وكان فى متناول الطلاب فيما عدا بعض النقاط فى الامتحان التى كانت تحتاج إلى فى التفكير للوصول إلى الإجابة الصحيحة مؤكدين سهولة الامتحان.

وكان الطلاب توافدوا على اللجان وسط ارتداء "الكمامه" للوقاية من فيروس كورونا  فضلا عن ارتداء عدد من الطلاب القفازات وبعضهم ارتدى أقنعة زجاجية للوجه . 

وتفقد الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس وأشرف السروي مدير التعليم العام اللجان في الصباح الباكر للوقوف والتأكد من الإجراءات الإحترازية خوفا علب صحة وسلامة الطلاب والطالبات  

كما لجأ أولياء الأمور إلي مداخل العمارات والبعض في ظل الأشجار هروبا من ارتفاع درجة الحرارة في السويس ومنع أولياء الأمور أبنائهم وبناتهم من التجمعات لمراجعة الإمتحانات  فور خروجهم خوفا من انتشار الفيروسات

كما تم  خفض عدد الطلاب بكل لجنة من 25 طالبا إلى 10 و 12 طالبا بحد أقصى مع توافر زجاجة جل تعقيم بين كل لجنتين لتعقيم أيدي الطلاب قبل دخول اللجان مباشرة والتنبيه بعدم تداول الأدوات الشخصية للملاحظين داخل لجان سير الامتحان فيما بينهم وبين الطلاب ومراعاة البعد الاجتماعي عند تسليم واستلام الملاحظين لكراسات الامتحان من وإلى الطلاب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق