طلاب عين شمس يشاركون في بارالمبياد الجامعات المصرية

يواصل طلاب جامعة عين شمس مشاركاتهم ضمن فاعليات اللقاء الرياضي للأشخاص ذوي الإعاقة ( بارالمبياد الجامعات المصرية ) ، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية، وذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب.



تقام المسابقات بالمدينة الشبابية والرياضية بأبي قير بالإسكندرية، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة ،في الفترة من ٢٥ إلى ٢٩ من نوفمبر الجاري.على أن تعلن النتائج في الخامس من ديسمبر المقبل.


و تشارك جامعة عين شمس بمنتخب يضم ٢٩ طالب وطالبة في رفع الأثقال وتنس الطاولة للإعاقات الذهنية والحركية والكرة الطائرة جلوس و كرة الهدف بصري للمكفوفين  .وذلك تحت إشراف أ.محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ.محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي .


تأتي المسابقة التي تقام سنوياً في إطار المشروع القومي للياقة البدنية والذي يهدف إلي رفع مستوي اللياقة البدنية للأشخاص أصحاب الهمم بالجامعات المصرية، بالإضافة إلي العمل علي مشاركة أكبر عدد من الطلاب الجامعيين أصحاب الهمم في الأنشطة الرياضية ودمجهم في المجتمع المصري واستغلال طاقاتهم الاستغلال الأمثل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق