المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

طلاب شعبة الرياضة يشكون صعوبة أسئلة إمتحان  الديناميكا بالبحرالأحمر
إشتكى طلاب شعبة الرياضة بلجان البحرالأحمر من صعوبة أسئلة مادة الديناميكا حيث أكد محمد عبد الرحمن و أحمد خالد من أمام لجنة حامد جوهر إن الأسئلة صعبة جدا ومعظمها ليست من كتاب الوزارة أو أى نماذج إمتحانات مرت عليهم ولم يتدربوا عليها وأشاروا على ضرورة أن تأخذ وزارة التربية والتعليم الشكوى من صعوبة مادة الديناميكا محل إعتبارخاصة إنها جماعية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأكد هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إن  467 طالبا وطالبة أدوا إمتحان مادة الديناميكا من شعبة علمى رياضة في 14 لجنة من أصل 16 لجنة و هناك لجنة ليس بها طلاب.
مشيرا إلى إن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والفرعية بالمدن لم تتلقى أى شكاوى من الإمتحان وإن هناك 16 لجنة أساسية بجانب 8 لجان احتياطية و عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون الامتحانات هذا العام  2632 طالبا وطالبة وقد تم وضع خطة محكمة من الإجراءات الاحترازية بحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل كل لجنة عن 14 طالبا بحد أقصى وهناك مسافة تباعد 1.5 متر بين كل طالب مع توزيع جميع المستلزمات الوقائية علي الطلاب أثناء دخول اللجنة من كمامات و كفر شوز.
و في كل لجنة طبيب متواجد  وسيارة إسعاف خارج اللجنة للتعامل الفوري مع ظهور أي حالات الطوارئ، مع الالتزام بقياس درجات الحرارة للطلاب أثناء دخول اللجنة مع تركيب بوابات التعقيم.
 هذا قد قام  اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد يرافقه هشام منير مدير مديرية التربية  و محمد إبراهيم مدير إدارة الغردقة التعليمية و كمال سليمان رئيس مجلس أمناء المحافظة بجولة تفقدية للجان الثانوية العامة والوقوف علي مدى الإستعدادات وإتخاذ الإجراءات الإحترازية للطلبة قبل دخولهم اللجان والإطمئنان على سلامة الطلبة والعاملين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق